احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ياسر قصة

 ياسر قصة
الاسم: ياسر

الدولة: اليمن

العمر: 52 سنة

الجنس: ذكر

التشخيص: النوع 2 من مرض السكري، واعتلال الكلية السكري 5 مرحلة (نهاية مرحلة الفشل الكلوي)، ارتفاع ضغط الدم الكلوي، فقر الدم الكلوي

الحالة قبل العلاج

شهدت ياسر مرض السكري لعدة سنوات. على الرغم من كان يعرف أن "لا يهمني، وأنا لا أحب أن يفهم". وياسر وضعه عندما يقوم شخص ما قال له هذا هو ستعمل تسبب عواقب وخيمة إذا ما ترك دون علاج. ياسر يعاني من ضيق خطيرة في التنفس، وقال انه لا يستطيع المشي أو الاستلقاء على ظهره. تحت مثل هذه الظروف، تم ارساله الى المستشفى وكان تشخيص المصابين بقصور في القلب الخطيرة الناجمة عن مرض السكري له.

بدأ ياسر لاتخاذ الأدوية الموصوفة، وأنها لم تخفف من الألم له. تعرض للتعذيب على الأمراض وجعله غير قادر على المشي لمسافة طويلة. ثم استخدم هو عصاه كل تلك السنوات.

بدأ الكرياتينين ياسر المصل لرفع بعد الذي كان يقوم به عملية له قاع العين في عام 2000. أخذ العلاجات من بلاده للسيطرة على حالة ولكن لا تزال تقدم إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. بدأ ياسر في الحصول على غسيل الكلى في عام 2011 ثلاث مرات، في الأسبوع.

"لقد آمنت بها، ولكن هذا لا يكفي. هذا هو السبب الذي يجعلني البحث في الإنترنت، والبحث عن علاجات للدول الأخرى، ما المستشفى وماذا يفعلون. ومنذ أن كنت ابحث في الإنترنت، وجدت في المستشفى الخاص. جئت الى هنا على الرغم من صيحات استهجان عائلتي معي. انهم لا يستطيعون منعي. وأنا أقول لهم أنني سوف أذهب إلى هناك، وأنا لن تحقق وسأغتنم هذه الخلايا الجذعية وسوف أعود. سترى التغييرات في جسدي. "نقلا عن مقابلة يوم 5 يونيو عام 2012.

بداية العلاج: 5 مايو 2012


علاج من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الامراض

ترشيح الدم (ثلاث مرات في الأسبوع)، العلاج بالخلايا الجذعية (جولتين من الخلايا الجذعية السرية وجولة واحدة من الخلايا الجذعية الوسيطة) والصغرى، الطب الصيني Osmotherapy (3 مرات / يوم، 45min/time)

الحالة بعد العلاج

وكانت واحدة من أكبر التحسينات التي تم تصحيح فشل قلبه. الآن يمكن أن ياسر المشي قبل كل شيء بنفسه. "أنا شخص مستقل. المشي ذلك مرة أخرى أمر جيد. لكني أحب بلدي قصب كثيرا، كما تعلمون، يتم هذا في الصين. والصين هي ذكية جدا جدا. "وقال ياسر، مشيرا إلى دماغه.

بسبب فشل القلب الحاد، يمكن أن ياسر لا ينام جيدا في الليل. لفترة طويلة، ينام ساعات قليلة في الليل، والتي جعلت منه الخمول في النهار. "كيف يمكنني أن أقول، والنوم شقة على ظهري يشعر بالارتياح! شكرا لكم لمساعدتي في حل هذه المشكلة. "

"لمست شيء واحد لي وأنا في المستشفى في البداية. لقد ضغطت على جرس لاستدعاء الممرضة. ويأتي الأطباء والممرضات، وجاءت جميع الموظفين. ولم تأكد في البلدان بلدي، وأنا لا تحصل على هذا. عندما ليلا، والانتهاء من واجب الوقت، لا يمكنك أن ترى أي شخص. لا أحد يهتم لأمرك سوى بعض الممرضات، وعند استدعاء هذا، فإنها لا تستطيع أن تفعل أي شيء من أجلك. لكن هنا، مختلف تماما. "

حصل ياسر تحسينات كبيرة في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض وقرر تفريغ يوم 6 يونيو 2012. انه وأكرم ابن عمه، خططت للسفر الى قوانغتشو، وكان بعض المرح وثم أعود الى المنزل

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق