احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وأخذ الحديد البرفرية تعليمات

فرفرية هو نوع من التهاب الأوعية الدموية الذي يؤدي الى نزيف من الأوعية الدموية، قد تفقد بعض المرضى حتى الدم. قد يكون لديك نزيف تحت الجلد، في المفاصل والأمعاء. والحاجة لذلك كنت تأخذ الحديد لمساعدتك على إبقاء من فقر الدم. كيفية اتخاذ الحديد للمرضى الذين يعانون فرفرية؟

فرفرية التهاب الكلية

1. المرضى الذين لديهم لتجنب الكثير من الشاي والقهوة لأنها تحتوي على حامض التانيك ومواد البوليفينول. وسوف تتحد مع الحديد لإنتاج شيء وهي ليست قابلة للذوبان في الماء. حتى المرضى الذين يمكن أن يكون فقط 1 أو 2 كوب على الأكثر.

2. كنت قد تستخدم مقلاة الحديد للطبخ بدلا من وعاء الألومنيوم. وعموم الحديد إضافة إلى الحديد وجبتك عفويا عندما كنت الطبخ. ومع ذلك، سوف توفر وعاء الألومنيوم الألومنيوم وكبح جماح من امتصاص الحديد في الجسم.

3. إذا كنت قد اخترت بعض الأدوية لتوريد الحديد، وعليك أن تأخذ هذا الدواء بعد وجبة. وينبغي أن الدواء الجيد يجب أن يكون أقل التحفيز على الجهاز الهضمي لديك، من السهل أن يتم استيعاب ولها طعم جيد.

4. عندما يكون لديك دواء لتوريد الحديد، وغير مسموح لك أن يكون الحليب التي من شأنها منع امتصاص الحديد. الى جانب ذلك، هل يمكن أن يكون أكثر الخضار والفواكه التي تحتوي على الكثير من فيتامين C وحامض الستريك وحامض الماليك. مع الحديد، كما يقوم كل هذه الأمور تشكل بعض المجمعات من أجل زيادة القابلية للذوبان الحديد وتعزيز امتصاص.

5. الحصول على مزيد من الأطعمة التي لديها نسبة عالية من الحديد، مثل صفار البيض، البحر متشابكة، أجار، غاريقون وهلم جرا.

يمكنك استشارة خبراء على الانترنت لمزيد من الأساليب لتوريد الحديد من أجل زيادة حجم الدم.

ومع ذلك، تدفق الدم ليست كافية للمرضى. كنت في حاجة الى علاج جيد وفعال لوقف الاذى في الأوعية الدموية. لفرفرية هو أحد أمراض المناعة الذاتية، والشعب مع فرفرية لديها نظام المختلين المناعي. مرة واحدة في المستضد مهاجمة الجسم، ويتم تحفيز جهاز المناعة، وأنها سوف تلحق الضرر الأوعية الدموية. لذلك ما عليك القيام به هو لتصحيح الجهاز المناعي. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هي واحدة من علاجات فعالة لتحويل الجهاز المناعي إلى وضعها الطبيعي في المرضى الذين يعانون من فرفرية.
http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-common-sense/583.html

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق