احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للبروتين النباتي خفض مستويات الكرياتينين

عندما يكون مستوى الكرياتينين هو أعلى قليلا من المعدل الطبيعي، والناس ليس لديهم عدم الراحة في الجسم. ولذلك فإنها قد تعطي أقل رعاية لهذا العرض. بعض الناس ليس لديهم خطة حمية من اختصاصي التغذية والحصول على غذاء التي يعتقدون حق. ولذلك نسأل خبرائنا ما إذا كان بروتين نباتي خفض مستويات الكرياتينين.

ماذا على مستوى الكرياتينين تشير؟

لأن الكلى لديها قدرة جيدة للتعويض، والكرياتينين مستوى لا يزيد حتى معطوبة نصف أنسجة الكلى. حتى لو الكرياتينين الخاص بك هو أعلى قليلا، ويعتبر دليلا على تلف الكلى خطيرة. خبراء تنبيهك إلى إيلاء مزيد من الرعاية للصحة الكلى الخاص بك. إذا لم يكن لديك أي أعراض أو طبيبك يعتقد كنت جيدا، يمكنك استشارة خبراء على الانترنت لتشخيص أكثر دقة.

بهذه الطريقة يمكنك انتزاع أفضل لمحاربة أمراض الكلى في مرحلة مبكرة. بالطبع، قد يختارون البقاء في هذه المرحلة مع أي علاج، وبحيث يكون وضعك سوءا ببطء وتورم، وارتفاع ضغط الدم، وبعض المشاكل في الجهاز الهضمي وغيرها تقدم تدريجيا.

هل هو حقيقي أن بروتين نباتي يمكن أن تقلل من مستويات الكرياتينين؟

يظن كثير من الناس هو اتباع نظام غذائي صحي نباتي والأطعمة من أجل توفير ما يكفي من البروتين في الجسم التي يحتاجون إليها بروتين نباتي. ومع ذلك، خبرائنا تنبيه أن البروتين النباتي لا الأطعمة جيدة بالنسبة لك لحماية الكلى. وسيتم استيعاب البروتين النباتي من خلال عملية الهضم في الجهاز الهضمي الخاص بك. وخلال هذه العملية، سوف تنتج أكثر من أن النفايات من البروتين الحيواني. وسوف يسهل ذلك كل هذه النفايات من شأنه أن يزيد إفراز المزيد من الأعباء على الكلى الخاصة بك وظائف الكلى أن تضيع. ونتيجة لذلك، فإن مستويات الكرياتينين زيادة في المقابل.

كيفية تجديد البروتين بشكل صحيح لجسمك؟

ويشير الخبراء إلى أشخاص الذين يعانون من مرض الكلى لديهم كمية معتدلة من البروتين الحيواني. يجب أن يكون مقدار منتظم من البروتين أن يكون أقل من 0.6g/kg (الوزن) اليوم من أي وقت مضى. إذا بدأ الناس في لغسيل الكلى، يجب أن ترفع هذه النسبة الى يوم 1.0g/kg من أي وقت مضى (الوزن).

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/591.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق