احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي مخاطر التهاب المفاصل الروماتويدي

الناس لا يعرفون سوى أن التهاب المفاصل يمكن أن يؤدي إلى الألم، وتورم في المفاصل ويؤثر عادة مفاصل، مثل المفاصل في الرسغين والأصابع والقدمين الخ. إذا تطور المرض في نهاية المرحلة، والناس لديهم لا رجعة فيه التشوه. ومع ذلك، فإنها غالبا ما تتجاهل أمراض الكلى الناجم عن التهاب المفاصل الروماتيزمي، وهو مرض يهدد حياة الناس.

التهاب المفاصل وأمراض الكلى

التهاب المفاصل الروماتويدي هو أحد أمراض المناعة الذاتية وهذا يعني أن الناس لديهم نظام المناعة غير طبيعي. إذا كان جهاز المناعة لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، والأجسام المضادة أو الخلايا المناعية الأخرى هي المجنونة والتي لا يمكن التعرف على واحدة هي أصدقائها أو أعداء. لذا فهم يهاجمون الغزاة الأجانب، وكذلك الخلايا الداخلية في المفاصل. بحيث يتم تضررت بشكل كبير المفاصل الناس. وعلاوة على ذلك، خلال رد الفعل المناعي، ويتم تشكيل عدد كبير من المركبات المناعية. ولديهم فرصة للوصول في الكلى من خلال مجرى الدم. بمجرد أن تودع في أنسجة الكلى، والتهاب غاضب تحدث في الكليتين، مما يؤدي إلى مرض الكلى (وتسمى أيضا التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي).

هذا النوع من مرض الكلى مثل أمراض الكلى المزمنة التي من شأنها تطوير تدريجيا إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. الكثير من الناس لا يدفعون المزيد من الرعاية لمشاكل في الكلى، واعتقد ان ذلك سيضر منهم في حالة خطيرة. ومع ذلك، فإن الحقائق هي دائما العكس مع خيالنا. بدون علاجات فعالة، والتهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي تتفاقم بسرعة أكبر من خيالك. عن الكلى وتعويضي قوي، والناس لا يشعرون بأي شيء مختلف. ولكن عندما أعراض مرض الكلى يحدث، فإنه قد تتطور إلى مرحلة النهاية. جنبا إلى جنب مع تلف خلايا الكلى أكثر وأكثر، وسوف تفقد الكلى أكثر من وظيفة الكلى. في النهاية، قد الناس خطوة الى الفشل الكلوي وتحتاج إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى.

في المستشفى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو علاج مناسب للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى والتهاب المفاصل الروماتويدي. وهو مقدم الطلب الخارجي ويجلب أي أثر جانبي وليس من المعاناة خلال فترة العلاج. يمكن أن تظهر آثاره العلاجية القصيرة الأجل في أسبوعين فقط، وسوف يحولون كل الأعراض في واحدة أو اثنتين في الشهر وفقا حالة المريض مرض.

http://www.secondary-nephropathy.com/g-common-sense/617.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق