احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هي الخلايا الجذعية الآمن بالنسبة لي مع التهاب المفاصل الروماتيزمي وداء السكري

الخلايا الجذعية هو خيار آمن وواعد للمرضى الذين يعانون التهاب المفاصل الروماتويدي (RA)، ومرض السكري. الخلايا الجذعية يساعد على إعادة بناء جهاز المناعة، في حين تنتج كل من التهاب المفاصل الروماتويدي ومرض السكري من اضطراب المناعة.

هي الخلية الجذعية آمن بالنسبة لي مع التهاب المفاصل الروماتيزمي وداء السكري؟

ليس كل أنواع الخلايا الجذعية هي آمنة. فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، نختار الخلايا الجذعية لدم الحبل السري والخلايا الجذعية الوسيطة السري.

لشيء واحد، الجذعية لدم الحبل السري الخلايا وخلايا الحبل السري الجذعية الوسيطة هي أكثر بكثير من الخلايا المتمايزة ثم الجذعية الجنينية، لذلك ليس هناك قلق من أجل الحصول على الورم الذي قد يكون سببها الخلايا الجذعية الجنينية.

في الوقت نفسه، هذا النوع من الخلايا هي أكثر أصالة من أي نوع آخر من الخلايا الجذعية مثل الخلايا الجذعية، لذلك ليس هناك رفض جهاز المناعة، وليس هناك مشكلة حول مطابقة.

باختصار، هذا النوع من زرع الخلايا الجذعية هي آمنة جدا. لشيء آخر، ونحن بحاجة لضمان النشاط، نوعية وكمية الخلايا الجذعية التي المنقول في الجسم المريض.

الآن، ويقدم المستشفى المرضى الذين يعانون من ارتفاع جودة الخلايا الجذعية التي تم جمعها وزراعتها أنفسنا. ينبغي ان يكون لنفهم تماما أن المرضى الذين قد يشعرون بالقلق لنتساءل سلامة الخلايا الجذعية. ومع ذلك، لا داعي للقلق في هذا المستشفى، لهذا النوع من زرع الخلايا الجذعية هي آمنة جدا.

هذا المستشفى يقوم أكثر من 1،000 حالة من الخلايا الجذعية في كل عام، والذي يجلب أي آثار جانبية رئيسية للكبار والصغار معا.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن حالة من مرض السكري والتهاب المفاصل الروماتويدي هو نوع من التعقيد، وأنها ليست مشكلة يمكن حلها عن طريق زرع الخلايا الجذعية منفردا. كما ذكر، على حد سواء، والتهاب المفاصل الروماتويدي مرض السكري ترتبط اضطراب في المناعة.

تعلمون RA يمكن أن تؤدي بسهولة إلى استجابة التهابية في الجسم، وأضرار الإفراط في الاستجابة الالتهابية جهازنا العادية مثل جزيرة البنكرياس والكلى وهلم جرا. في الوقت الراهن، وهناك عامل التهاب الزائدة في الدم، وهناك أيضا مجمع المناعي المودعة في الأجهزة (وهذه مجمع المناعي يمكن أن تزيد أيضا استجابة التهابية).

لذلك، أولا نحن بحاجة إلى اعتماد امتزاز مناعي تقنية للتخلص من هذه العوامل التهابات في الدم، ثم نعتمد العلاج بالأعشاب لإضعاف هذه مجمع المناعي تترسب على الجهاز، والعلاج بالخلايا الجذعية و T-ريج العلاج بالخلايا إلى recitify الحصانة الكاملة والتصليح الأضرار في الأجهزة. وباختصار، فإنه هو علاج شامل وعلاج كل العمل معا لمعالجة هذه المشاكل من جذورها المرض.

www.secondary-nephropathy.com/g-treatmet/642.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق