احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن التوقف عند غسيل الكلى الكرياتينين يصل إلى 6.3 ملغ / دل

عندما مستوى المرضى الكرياتينين يصل إلى 6.3 ملغ / دل، وينبغي أن يكون لغسيل الكلى المعاملة التي يلقونها من أجل الحفاظ على حياتهم. ومع ذلك، الكثير من الناس خائفون جدا أنها ستكون الادمان لغسيل الكلى مرة واحدة أن تبدأ. ذلك السؤال هو ما إذا كان من الممكن لوقف غسيل الكلى عند مستوى الكرياتينين يصل إلى 6.3 ملغ / دل.

ماذا مستوى الكرياتينين من 6.3 ملغ / دل يعني للناس؟

من المعروف أن مستوى الكرياتينين الطبيعي هو 0،5 حتي 1،0 ملغ / دل بالنسبة للنساء و 0.7 إلى 1.2 ملغ / دل بالنسبة للرجال. و6.3 ملغ / ديسيلتر هو أكثر من 5 مرات بقدر ما معيار طبيعي، لذلك يمكنك أن تتخيل كم من النفايات ودائع في جسمك وكل ما تبذلونه من الأعضاء والأنسجة وغارقة في السائل تسمم. انها لا شك في أن تلف الأجهزة الأخرى والمرضى سوف تحصل على الكثير من الأمراض الأخرى باستثناء أمراض الكلى، مثل ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب وهلم جرا.

مستوى الكرياتينين يمكن أن تشير أيضا GFR من الكليتين. 6.3 ملغ / دل يعني 20٪ فقط من كبيبات على قيد الحياة في الكلى. ورغم أن معظم أنسجة الكلى هو ميت، والأنسجة اليسار لديها القدرة على الحفاظ على الوضع الطبيعي إذا كان من الممكن انهم يعاملون معاملة حسنة. حتى المرضى الذين يحتاجون إلى العلاج الأخرى باستثناء لغسيل الكلى.

العلاج المناعي للمرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين 6.3

إذا يمكن للمريض الحصول على العلاج الفعال، العلاج المناعي، ويمكن للكبيبات اليسار إصلاحه إلى حد كبير، والعمل أكثر من أجل الترشيح. العلاج الرئيسي هو الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب الذي هو نوع من العلاج بالأعشاب الصينية. أنها يمكن أن تؤدي إلى تدهور ECM المفرط لزيادة النشاط في الكلى، لذلك كثير من الناس سوف تفريغ المواد الندف (النفايات) بعد العلاج. الطب الصيني ويمكن أيضا تمدد الأوعية الدموية وتعزيز دوران الأوعية الدقيقة من الدم من أجل توفير المزيد من الدم والأكسجين للخلايا التالفة. في هذه الطريقة، يمكن اعادة الخلايا بعد اصلاحها الى حد كبير خلال هذا العلاج.

وعلاوة على ذلك، إذا احتياجات المرضى حالة المرض، ويمكن اعتماد العلاج بالخلايا لهم. لديه المزيد من السلطة السحرية، وأنها يمكن أن تنتج الخلايا السليمة كثيرة لحاجة في الكلى. لذلك سوف تحتوي على أنسجة الكلى أكثر وأكثر الجديدة التي يمكن أن تعطيهم أفضل GFR. إذا كنت في ورطة، يمكنك محاولة العلاج المناعي، وسوف تحصل على ما تريد.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/650.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق