احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن التهاب الكلية الذئبة تؤدي إلى الفشل الكلوي

التهاب الكلية الذئبة هو نوع من أمراض الكلى والثانوي وسببه الذئبة. يمكن لمرض الذئبة الأولية تكون مضيئة ومغفرة. التهاب الكلية الذئبة هو نتيجة لاندلاع لمرض الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية. واحد من مضاعفاته هو فشل كلوي بعد التهاب الكلية الأسباب الذئبة.

مخاطر التهاب الكلية الذئبة

عندما يتم حرقه حتى الذئبة، والكلى هي واحدة من الضحايا. لقد كنت تعرف شيئا عن مرض الذئبة؟ وأمراض المناعة الذاتية هو أن الجهاز المناعي ليست جيدة كما واحدة طبيعية وانها تدمر خلايا المحلية صحي. لذلك العديد من المجمعات المناعي ودائع في أنسجة الكلى، مما أدى إلى تفاعل مناعي غاضبة في الكلى.

الذئبة يبدأ بسرعة كبيرة وخطيرة، ولكن يمكن أيضا أن تضع قبالة بسرعة بواسطة العقاقير أو تقنيات تنقية الدم. بعد أن يتم تأجيله، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة طبيعية. لذلك فإن الكثير من الناس لا تدفع المزيد من الرعاية للالتهاب الكلية الذئبة. في الواقع، حتى لو الذئبة لا يؤثر على الجسم والكلى الذئبة هو دائم يضر الكلى. للناس لن يكون لها أي مضايقات واضحة، إلا أنها لا تركز الاهتمام على صحة الكلى. في الواقع بعض الفهارس تبدأ بالذهاب غير طبيعية، مثل البروتين في البول، دم في البول، وهلم جرا. ومع ذلك، والمرضى الذين لا يؤمنون إلا قد يضر الكلى على مستوى الكرياتينين حقا عندما آخذ في الارتفاع.

القادمة من الفشل الكلوي

في الواقع، أكثر من 50٪ من أنسجة الكلى لقوا حتفهم أو تصلب عند مستوى الكرياتينين في الدم من المعدل الطبيعي. ومعظم العقاقير أو الأدوية ليست فعالة في معظم المستشفيات لمنع تطور التهاب الكلية الذئبة. لذلك عندما الكرياتينين مرتفعة وGFR أقل من 30 مل / دقيقة، ويذهبون إلى الفشل الكلوي وغسيل الكلى في حاجة للحفاظ على الحياة.

كيف لوقف تطور التهاب الكلية الذئبة؟

في المستشفى، والعلاج المناعي مثل سكين لقطع تنمية من التهاب الكلية الذئبة إلى الفشل الكلوي. ويركز بشكل رئيسي على تنظيم جهاز المناعة، وضبط وظيفة من جميع الأجهزة والأنسجة من أجل توفير بيئة جيدة الداخلية للخلايا الكلية اليسرى. مع مساعدة من العلاج المناعي، ويمكن إيقاف تفاعل مناعي ويزود أيضا التغذية والعناصر الأساسية لتحقيق الانتعاش خلايا الكلى. وهذا هو السبب في تحسن كبير GFR المرضى بعد العلاج المناعي.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/659.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق