احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأطعمة الطبيعية تساعد في تخفيف تورم في المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

الأطعمة الطبيعية تساعد في تخفيف تورم في المرضى الذين يعانون من ESRDPatients مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي، وتسمى أيضا نهاية مرحلة الفشل الكلوي) واجهت عادة تورم. ويتسبب في كثير من الأحيان عن طريق الكلى وذمة بعطب. لا يمكن أن السوائل الزائدة يخرج من جسم الإنسان، كما في حالة تلف الكلى. وبصرف النظر عن تعاطي المخدرات لمكافحة الانتفاخ، قد لا تعرف أن الأطعمة يمكن أيضا إزالة الأعراض.

الكرفس والخيار

الكرفس والخيار السوائل الزائدة مساعدة الافراج عنهم. بالتأكيد، كانت جيدة لإزالة ورم في الناس مع نهاية مرحلة الفشل الكلوي (ESRF). الخضروات الأخرى مثل سلطة الخضار والبصل والجزر والفلفل والخس، والهليون والطماطم يساعد أيضا.

Ormosia

عنصر في scarfskin من ormosia له تأثير مدر للبول قوي. انه لامر جيد في القضاء على التورم حول الجفون والقدمين. ولكن نظرا لنسبة عالية من البوتاسيوم من ormosia، الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المرضى الذين يعانون من فرط بوتاسيوم الدم قد تكون حذرا إذا كان طويلا.

بطيخ

البطيخ يحتوي على تركيبة تسمى الأحماض الأمينية، والتي يمكن استخدامها في تقطيع.

شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار الخاص بك هو أن بعض الأطعمة، على الرغم من آثار مدر للبول، ليست مناسبة للأشخاص الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

وتعتبر المواد الغذائية في الملح أو الصوديوم والمحاسبة الجناة للتورم. الحد من تناول الملح مفيد. وثمة نهج آخر هو تجنب الأطعمة التي تحتوي على الملح، مثل اللحوم المصنعة، والأطعمة الصينية والوجبات السريعة. قراءة الملصقات الغذائية لاحظ كمية من محتوى الصوديوم هي واحدة اقتراح من أجل الناس مع نهاية مرحلة الفشل الكلوي. التوابل هي أيضا نسب مرتفعة من الملح، على سبيل المثال، يجب أن رسيستيرشاير صلصة، صلصة اللحم وأمور من هذا النوع يمكن تجنبها بالتأكيد.

تورم أمر مزعج وخطير وذمة يسبب مضايقات كثيرة للأشخاص الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. أخذ حبوب منع الحمل أو الأدوية في بعض الأحيان، ولكن من خلال تغيير عادات الأكل يساعد كثيرا أيضا. زائد، واحد ليس لديه وقت لاحق من الآثار الجانبية على الإطلاق. نسأل أطبائنا الحية للتأكد من ما إذا كان من حق لالكلى أو إزالة التورم.

http://www.kidneyfailurecn.com/diet/201.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق