احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى: التبول قوي في ليلة

"في السابق، كنت أعرف فقط أن يكون سبب الإصابة بأمراض القلب عن طريق ارتفاع ضغط الدم وأنا قد ينطوي على مخاطر عالية من الموت فجأة، ولكن الآن أرى إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم يشكل خطرا أكثر جدية بالنسبة لي." يأسف أحد المرضى في قسم مريضا.

سوف تتضرر ببطء أنسجة الكلى بنسبة ارتفاع ضغط الدم والعديد من الناس لديهم أعراض الضغط بعد 10 أو 20 عاما من الدم المرتفع. الأعراض في وقت مبكر، مثل التبول قوي في الليل، وعادة ما يتم تجاهلها من قبل المرضى. الكثير من الناس تذهب إلى مرحلة خطيرة مع عدم وجود واعية. تم تطوير نحو 26.8٪ من الفشل الكلوي من ارتفاع ضغط الدم.

وقال "منذ سبع سنوات، وقد أتيحت لي التبول قوي ليلا، والآن وأنا أعلم أنه هو علامة اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، وإذا كنت أعرف أنه في وقت مبكر، وأنا لن تعاني كثيرا".

كما ارتفاع ضغط الدم ممارسة ضغوط قوية جدا للأنسجة الكلى، ونظام الحماية من الجسم يقلل من ضخ الدم. هكذا معطوبة بعض الأنسجة بسبب نقص الدم والأكسجين، والمركز الأول هو تلف الأنابيب الكلوية. من المعروف أن الأنابيب الكلوية هي الأنسجة لإعادة استيعاب الامور المفيدة في الدم. وسوف يتم استيعابها ما يقرب من 99٪ من البول الأولي. ومع ذلك، لا يمكن للأنبوب صغير التالفة كلوي لا تعمل بشكل طبيعي وخصوصا في الليل. هذا هو السبب في المرضى الذين لديهم التبول قوي في الليل.

"في الواقع، لقد وجدت هذا شذوذ - التبول قوي ليلا، وتوجه الى المستشفى لتشخيص المرض ولكن طبيبي قال انه شيء خاطئ وما أحتاج فعله هو للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم هل هناك أي علاج لإزالة التبول قوي. ؟ "

في المستشفى، ويستخدم الطب الصيني الصغرى، Osmotherapy للمرحلة الأولى من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. لا يمكن للمكونات مفيدة من الأعشاب الصينية تخفف وتمدد الأوعية الدموية الضيقة وصلابة، والتي يمكن للسفن كبيرة دم المرضى يحولون "بشكل طبيعي. وعلاوة على ذلك، يمكن أن الأعشاب الصينية توفير التغذية والعناصر الضرورية لإنعاش الخلايا. انها ليست مفيدة فقط للمرحلة الأولى من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. حتى لو حالتك مرض النامية في الفشل الكلوي، من فضلك لا تقلق. لدينا من الدرجة الأولى خبراء متخصصون في الأعشاب الصينية، وأنها سوف اعطيكم وصفات فعالة ومناسبة لك.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-symptoms/669.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق