احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل يمكن الوقاية من ارتفاع ضغط الدم حافظ على تصلب الكلية من الموت

"حصلت على ارتفاع ضغط الدم تصلب الكلية بارتباك. عندما طبيبي علم لي، وأنا حتى لم يكن يعرف يمكن أن يكون سبب مرض الكلى بنسبة ارتفاع ضغط الدم. مرة واحدة يبدو لي، حالتي يحتفظ السرير وأنا الآن قد فقدت معظم وظائف الكلى وغسيل الكلى بحاجة للمحافظة على الحياة ".

ارتفاع ضغط الدم تصلب الكلية هو تصلب الأنسجة الكلى بسبب المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم. هو القاتل الصامت للمرضى. فإن معظم الناس لا يجدون في مرحلة مبكرة من أجل عدم وجود أعراض واضحة من مرض في الكلى. في البول اختبار روتيني، حتى انهم لم يكن لديك أي شذوذ. وبالتالي فإن حالة المرض تزداد سوءا بسرعة، وتتطور إلى الفشل الكلوي والتي تهدد الحياة للمرضى. لذلك يمكن الوقاية من ارتفاع ضغط الدم تصلب الكلية منع المرضى من الموت.

في وقت مبكر فهارس للتصلب الكلية ارتفاع ضغط الدم

إذا كنت الشخص مع ارتفاع ضغط الدم، وينبغي أن الوقاية من أمراض الكلى تكون جزءا من حياتك. وسيتم عرض بعض المؤشرات المبكرة لديك وتساعدك على معرفة تلف الكلى في مرحلة مبكرة.

U-malb هو اختبار لفحص ما إذا كان هناك تسريب من بروتين في الدم. هذا البروتين هو microalbumin التي لا يمكن العثور عليه من خلال روتين البول. في مرحلة مبكرة، لا يمكن إلا أن بروتين جزيئات صغيرة نسبيا خلال الذهاب الى كسر في الكبيبات، وذلك فقط U-malb يمكن أن تساعدك على العثور على الأذى في الكبيبات.

α-1 اثر الزلال هو اختبار البول من أجل العثور على هذا البروتين الصغيرة محرض. نوع من البروتين هو صغير جدا ويذهب بسهولة من خلال غشاء صحي من الكبيبات. وسيتم استيعابها من البول الأولي النبيبات الكلوية. ومع ذلك، إذا كان يصب في النبيبات الكلوية، وسوف يكون هذا البروتين من خلال تصريف البول. حتى نتمكن من التحقق من ذلك في اختبار البول، والعثور على ضرر في النبيبات الكلوية.

C السيستئين هو مؤشر حساس للغاية لتقدير GFR (الكبيبات معدل الترشيح) من خلال فحص الدم. انه سيحل محل مؤشر-الكرياتينين. الكرياتينين هو شائع جدا بين المرضى الذين يعانون أمراض الكلى، والذي يستخدم لثنى وظيفة الكلى. ومع ذلك، فإنه يخبر تلف الكلى عندما تتضرر أكثر من 50٪ من أنسجة الكلى. الآن وبالتالي فإن المؤشر الجديد هو الأمل لإنقاذ المرضى الذين يعانون ارتفاع ضغط الدم أكثر.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/682.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق