احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا المسائل الكرياتينين وما يجب فعله حيال ذلك

الناس المصابين بالفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ويعيش مع مستويات عالية من الكرياتينين. الكرياتينين يظهر بشكل حصري تقريبا في الناس مع هذا المرض. وقال هؤلاء المرضى أن مستوى الكرياتينين بشكل خطير عالية ولكن لا أعرف ماذا يعني ذلك أو يؤثر. إذا كنت حقا حفار الحقيقة، ثم قد يكون هذا المقال المناسب لك.

الكرياتينين هو نتاج التمثيل الغذائي الناجمة عن عملية التمثيل الغذائي في العضلات. يفرز عن طريق الكلى على وجه الحصر، وهذا هو السبب الكرياتينين يصبح علامة الكشف عن أضرار في الكلى. ويمكن لاختبار مصل الكرياتينين اقول لكم جيدا كيف تعمل الكلى، بينما اختبار البول الكرياتينين يقيس الكرياتينين في البول.

ظاهريا، هو السبب الكرياتينين من شأنه أن يزيد من المقرر أن تعطل الكلى الفشل في إفراز البول. إلى حد كبير، وهو ناتج عن تليف الكلى. نتائج تليف الكلى من حدوث تحول النمط الظاهري ونتيجة لذلك من الخلايا التالفة جوهري كلوي. الليفية تغيير myofibroblasts على حساب من التحفيز من التغييرات المذكورة من قبل. في غضون ذلك، يحدث خلل في الأنسجة الكلوية صحي وتطوير تغيرات مرضية. وبناء على ذلك، والفشل الكلوي ويبدو في نهاية المطاف.

بسبب الأضرار التدريجي للكلى، وظيفة الكلى احد ينقص وفقا لذلك. بطبيعة الحال، وانخفاض وظيفة مطرح والنتائج في الكرياتينين. وعلاوة على ذلك، فإن مؤشرات أخرى مثل الكرياتينين واليوريا والنيتروجين ترتفع. ارتفاع ضغط الدم وتورم في الهجوم أكثر من مرضى الفشل الكلوي أو أمراض الكلى.

بعد أن أدرك كيف الكرياتينين الزيادات، ويجب أن كنت تريد أن تعرف كيفية خفض مستويات عالية من الكرياتينين؟

قد تحصل بعض بالفعل النقطة التي خفض الكرياتينين لا ينبغي أن يكون الهدف النهائي، مقارنة مع تحسين وظيفة المرء في الكلى، وخفض مستويات عالية من الكرياتينين ينبغي أن يكون فقط الثانوي. لأن الكلى انخفضت وظائف الكلى أو عطل هما السبب الرئيسي لتمثل على مستويات عالية من الكرياتينين.

لدينا علاجات رواية الحالية التي لا يمكن أن يخفض فقط على مستويات عالية من الكرياتينين، ولكن أيضا إصلاح أو استعادة الكلى ضعف. الى جانب ذلك، مثل العلاج الجزئي الطب الصيني يقلل من ارتفاع ضغط الدم أيضا. أيا كان لديك مرض الكلى أو هي بالفعل في خطر كبير، وكنت قادرا على العثور على حق، فضلا عن علاجات فعالة هنا للاطلاع على حالة مرضك!

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/215.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق