احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الآثار الجانبية للعلاج الخلايا الجذعية لالفشل الكلوي

توفيت امرأة بعد أن تلقت العلاج بالخلايا الجذعية في عيادة خاصة في تايلاند. وحيث تبين ان الخلايا الجذعية هي تقريبا الجناة من وفاتها. يعاني المريض من التهاب الكلية الذئبة، وسعى من أجل ذلك بسبب العلاج البديل للعلاجات التقليدية لا يمكن السيطرة على المرض. شهدت امرأة انخفاض وظائف الكلى بعد فترة قصيرة من العلاج. حالتها المرض المتقدمة إلى الفشل الكلوي، وكان لعقف إلى آلة لغسيل الكلى في غضون ثلاثة أشهر بعد الحقن. بعد عام واحد، واحد من فشل كليتيها، وتوفي في غضون عامين. وفاتها تحيي يحذرون ليس فقط المارقة العيادات الخلايا الجذعية، ولكن أيضا من الآثار الجانبية للعلاج.

لم تختبر علاج الخلايا الجذعية خطيرة للغاية. أعتقد أنه خلال قبل اتخاذ قرارك. إذا كنت لا تريد أن يكون خنزير غينيا المقبل، ثم اختيار هؤلاء يكون لديهم تجارب غنية لعلاج أمراض الكلى والفشل الكلوي المزمن أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. الآثار الجانبية من العلاج بالخلايا الجذعية هي دائما ارتفاع في درجة الحرارة وصداع خفيف. عواقب وخيمة والكتل والآفات في الكلى (تلك الجماهير قد تكون هي خليط من الأوعية الدموية وخلايا النخاع العظمي للمريض وردت) وآخر هو سرطانة مسخية.

المرضى الذين لديهم كل الحق في معرفة الحقيقة حول العلاج بالخلايا الجذعية. تماما كما ذكرتها للتو من قبل، والحصول على الخلايا الجذعية المخاطر المحتملة معينة، وسوف تجلب مع بعض العواقب بسيطة أم خطيرة. كل هؤلاء ما يكفي من الصعب على العيادات الخاصة للتعامل معها. أن تكون أكثر تحديدا، والأطباء عيادة خاصة لا أعرف الكثير عن الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، وبطبيعة الحال، لم يكن لديهم أدنى فكرة كيف أن هذا المرض يهاجم. فشلوا في بناء نظام للطوارئ لحل أي أشياء غير متوقعة.

فقط تلك التي لديها الكلى لهم topnotch الخاصة، ويمكن إجراء الفحوصات المخبرية الشاملة وإجراء تشخيص واضح، وهم قادرون على أداء حقن الخلايا الجذعية. بالتأكيد، هذا لا يمكن أن يكون كافيا. وينبغي أن تتحقق الشروط الأخرى، مثل نظام الطوارئ، واعتمد الأطباء والممرضات في العلاج، مساعد الاستعداد لضمان معاملة أكثر أمنا والبحوث الجارية للمساعدة في معرفة وتجنب المخاطر المحتملة ممكن. أخيرا وليس آخرا، تسأل عن تجاربهم المريض، ومعدل نجاح والأجهزة.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/219.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق