احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عالية المخاطر وطرق للوقاية من مرض الكلى

90٪ من أمراض الكلى هو نوع من المرض المناعي، على سبيل المثال، التهاب الكلية الذئبة، ايغا اعتلال الكلية، التهاب الكلية فرفرية وهلم جرا. النقطة نفسها من تلك الأمراض المناعية المرضى قد يكون جهاز المناعة غير طبيعي بطبيعته، وهذا هو السبب في أن بعض الناس على تطوير مرض الكلى بسهولة أكثر من غيرها. بالطبع، لا يتم تضمين الخلقية أمراض الكلى مثل PKD.

بعد معرفة أن ضعف جهازهم المناعي، والجهاز المناعي غير الطبيعية تؤدي إلى أمراض الكلى، وهذا يعني يجب أن يكون هناك حكم أو نوعا من نمط منتظم للأشخاص الذين يمكن أن يكون الضحايا المحتملين من مرض في الكلى. لذلك، مع العلم الذي المرشحين المحتملين ومن ثم تعزيز نظام المناعة لديهم الخاصة يهم لتجنب هذا المرض من على المدى الطويل. الذين هم عرضة لمخاطر عالية؟

سباق

الأميركيون الأفارقة، وفقا للدراسات، هي الأكثر عرضة لتطوير أمراض الكلى واتخاذ خطوات الفشل الكلوي بعيدا، وتليها الهنود وآسيا وجزر المحيط الهادي، ومن ناحية أخرى، القوقازيين هم أقل عرضة لهذا المرض وأربعة مرات أقل من السود.

بين الجنسين

الرجال، على النقيض من ذلك، هي قليلا أكثر عرضة للمعاناة من مرض في الكلى والفشل الكلوي أكثر من النساء. ما يقرب من 55٪ من مرضى الكلى هم من الرجال، بينما 45٪ من النساء.

عمر

45-64 سنة هو سن ذات المخاطر العالية لأمراض الكلى.

عوامل الخطر الأخرى هي: مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والتاريخ العائلي، وارتفاع الكولسترول، والسمنة وأمراض القلب والتدخين الخ.

لأولئك الذين هم في مخاطر كبيرة من الذين يعانون من مرض الكلى يجب أن تأخذ البدنية العادية فحوص، وقضاء المزيد من الوقت في ممارسة الرياضة، العادات الغذائية وتعديل نمط الحياة. ومع ذلك، ماذا علينا ان نفعل لتعزيز مناعة لدينا والحيلولة دون وقوع هذا المرض؟

أخذ التمارين المعتدلة كل يوم تجعل من العمل. ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ومستمرة تساعد على تحسين القوة البدنية وبعد ذلك مناعة. وبصرف النظر عن المناورات، وغيرها من العلاجات الخارجية العمل لتعزيز نظام واحد المناعة، مثل الوخز بالإبر، والعلاج حمام، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب وما إلى ذلك حتى لو كنت مرشحا محتملا من أمراض الكلى، وكنت قادرا على البقاء بعيدا عن ذلك باتباع النصائح المذكورة أعلاه.

http://www.kidneyfailurecn.com/prevention/222.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق