احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج البديل لإحضار الكلى مرة أخرى إلى وظيفة عادية


الكلى هي الأجهزة الحيوية في الجسم. يمكن أن تساعد الدم فلتر لإزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم وتنظيم مستويات المنحل بالكهرباء في الجسم. لذلك، إذا الكلى لديك تغيرات في بنية أو وظيفة، وسوف يؤدي إلى عدد لا يحصى من الأعراض. هل هناك علاج بديل لتحقيق الكلى مرة أخرى إلى وظيفة عادية؟

النيفرون هي الوحدات الأساسية وهيكل الكلى وتتكون من الأنابيب الكبيبات الكلوية و. إذا ضعف أي جزء من النيفرون، والكلى لا تكون قادرة على العمل بشكل طبيعي. في أنواع مختلفة من المرضية أمراض الكلى وقد يتعرقل أجزاء مختلفة من النيفرون. على سبيل المثال، ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية في، وتشارك في المقام الأول الأنابيب الكلوية. زيادة التبول هي العلامة الأولى لافت للمرض. في التهاب الكلية، ويشارك في كبيبات على نطاق واسع. وبالتالي فإن علامة شيوعا من المرض هو البروتين في البول ضخمة.

هناك أسباب ضعف الكلى متغير مثل التغيرات هيكل، وانخفاض الدم إلى الكلى امدادات الاوكسجين، وما إلى ذلك ضعف المناعة أن تجعل الكلى مرة أخرى إلى وظيفة طبيعية، الهدف الأول هو العلاج للسيطرة على أسباب الخطوة 2 damage.The الكلى هو لاستعادة بنية الكلى ضعف.

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية بديلة لتحقيق الكلى مرة أخرى إلى وظيفة طبيعية من خلال استعادة البنية الكلى ضعف.

أولا، يمكن أن تمدد هذا العلاج الشرايين الكلوية وتحسين الدورة الدموية في kidneys.Thereby، فإنه يمكن زيادة الأوكسجين والمواد المغذية لتوريد الكلى، وبالتالي تباطؤ التليف وتندب من أنسجة الكلى.

ثانيا، هذا العلاج يتطور من الأدوية الصينية. المكونات في معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، هي منشط للإصلاح البنية الكلى.

ثالثا، يمكن أن تفعيل نظام إصلاح ذاتي من الجسم وتعزيز الذات تكرار الحمض النووي من خلايا الكلى ضعف. وبالتالي، فإنه يمكن استعادة الهيكل الكلى وتحسين وظائف الكلى.

الصغيرة الصينية ليست سوى معالجة تناضحية الطب البديل علاج الكلى لتحقيق العودة الى الوظيفة العادية. بناء على أنواع من أمراض الكلى، ينبغي أيضا أن يعتمد العلاج الأخرى مثل العلاج المناعي، Tangyikang الخ

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق