احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نهاية مرحلة المرض الكلوي الحياة المتوقع


ما هو نهاية مرحلة المرض الكلوي الحياة المتوقع؟ وهو الاهتمام المشترك للمرضى، ولكن ليس هناك إجابة على هذا السؤال بسرعة.

نهاية مرحلة المرض الكلوي هو عندما تتوقف عن العمل الكلى بشكل كاف بالنسبة لك للعيش. مستويات عالية من النفايات تتراكم في الجسم إلى تكبد العديد من complications.Dialysis وزرع الكلى نوعان من خيارات العلاج شيوعا لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

لا نهاية مرحلة المرض الكلوي الحياة المتوقع أن تحدد لأنها تتأثر بعوامل كثيرة.

العلاجات

غسيل الكلى هو العلاج الأكثر شيوعا لمرض الكلى نهاية المرحلة. مرضى غسيل الكلى على امتلاك عامة جدا متوسط ​​العمر المتوقع للأربع سنوات. ولكن يمكن لبعض التمتع بحياة الوفيرة لطالما 25 عاما.

زرع الكلى هو الخيار علاج لمرض فرضية نهاية المرحلة الكلوي. إذا تم بنجاح عملية الزرع، يمكن أن المرضى الذين لديهم متوسط ​​عمر متوقع طبيعي.

وبصرف النظر عن غسيل الكلى وزرع الكلى، مايكرو الصينية الطب والعلاج المناعي معالجة تناضحية من الخيارات العلاجية البديلة لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة. فإنها يمكن أن استعادة بنية الكلى واختلال في وظائف الكلى وبالتالي تحسين إطالة أمد الحياة نهاية مرحلة المرض الكلوي المتوقع.

المضاعفات

مضاعفات تتعلق غسيل الكلى وأمراض الكلى مهمة سبب الوفاة من المرض الكلوي نهاية المرحلة. على سبيل المثال، وأمراض القلب والأوعية الدموية هي السبب وفاة كبير من أمراض الكلى. ولذلك، من المهم للسيطرة على مضاعفات الفشل الكلوي.

حمية

A اتباع نظام غذائي سليم يلعب دورا حيويا في علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ويمكن أن تؤثر على نهاية مرحلة المرض الكلوي بشكل كبير. وغالبا ما يشار إلى المرضى اختصاصي تغذية. فإن اختصاصي تغذية جعل اتباع نظام غذائي يعتمد على شخصية لحالة المريض.

وإلى جانب العوامل المذكورة أعلاه، والعاطفة، الخ العادات اليومية يمكن أن تؤثر أيضا على الحياة نهاية مرحلة المرض الكلوي المتوقع. وينبغي اتباع النصائح للمرضى الطبيب في أضيق الحدود.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق