احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل طريقة للتخلص من متلازمة الكلوية


المتلازمة الكلوية هي مجموعة من الأعراض التي هي أكثر عرضة للانتكاس. هذه المشاكل الأطباء والمرضى كثيرا ويجعلها تتخذ جميع الجهود للعثور على أفضل طريقة للتخلص من المتلازمة الكلوية.

الحديث عن أفضل وسيلة للتخلص من المتلازمة الكلوية، I العثور على 3 نتائج حول الحلول.

أولا، أريد أن أقول أنه لا يوجد أفضل وسيلة، ولكن properest طريقة بالنسبة لك. لماذا أقول مثل هذا؟ كما نقول كل ما لا أفضل، ولكن على نحو أفضل. لعلاج المرض، وليس هناك أفضل وسيلة لعلاج الذي يمكن أن جميع المرضى. ومع ذلك، ما دام المرضى من الحصول على properest إدارة لظروفها الخاصة، وسوف تحصل على ما يصل إلى الهجوع ممكن.

وثانيا، أنه من الصعب على المريض مع المتلازمة الكلوية للحصول على عكس العلاجات من قبل احد فقط. من وجهة نظر الطب الصيني، والجسد هو نظام شمولي وكل الأعضاء والأنسجة ببعضها البعض. عندما يكون هناك الأنسجة المريضة يحدث في الكلى الخاصة بك، لأنه لا يقول معطوبة الكلى، ولكن يشير إلى شيء ما يؤثر على النظام الخاص بك كلي. الفشل الكلوي هو مجرد علامة على صحتك الفقراء.

أيضا، عندما تلف الكلى، وسوف تتأثر أجهزة النسبية ونظم على مدى سنوات. وبالتالي، للتخلص من المتلازمة الكلوية تماما، سيتم تشارك عادة مجموعة العلاج مختلطة. لاتخاذ أعظم الآثار، والعلاج الستيرويد، والطب الصيني الصغرى، والغسيل الكلوي، وتشارك دائما المناعي الخ.

ثالثا، تغيير نمط الحياة هو العلاج التكميلية التي تلعب دورا أكثر أهمية في الحفاظ على آثار العلاج الطبي. لماذا بعض المرضى هي الأسهل للحصول انتكاسة من غيرها؟ سبب واحد مهم هو أسلوب حياة الفقراء. العديد من الأطباء يعرفون أن للحفاظ على مغفرة الخاص بك، هو أكثر صعوبة من السيطرة على حالتك في بعض الأحيان، وخاصة بالنسبة للأمراض الكلى المناعية ذات الصلة. ونمط الحياة هو السبب الرئيسي لكسر آثار العلاج.

في رأيي، لا توجد وسيلة لنقول ان لا يوجد علاج لمتلازمة الكلوية، لأننا نرى كثير من الحالات مع NS يعيش حياة كاملة دون الانتكاس. لماذا لا تحدث المتلازمة الكلوية في بعض الحالات الأخرى عادة؟ نطرح هذا السؤال والحصول على جواب من نفسك. خيارات العلاج وإدارة أنماط الحياة تعتمد على نفسك والمساهمة في نتائج مختلفة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق