احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الخراجات يمكن أن يسبب الكلى الكرياتينين


الخراجات الكلى هي جيوب جولة مليئة بسائل مائي. فإنها يمكن أن يسبب تلف الكلى والكرياتينين؟

كيف تحدث الخراجات الكلى؟

كل الكلى تحتوي على حوالي مليون النيفرون التي تتألف من المرشحات يسمى الكبيبات الكلوية وأنبوب صغير. ألف كيس تحدث عندما أنبوب واحد يوسع، في كثير من الأحيان إلى حجم كبير جدا.

الأمراض شيوعا من الخراجات الكلى المتعدد الكيسات تشمل أمراض الكلى (PKD)، النخاع الكلى والكلى الكيسي الإسفنج النخاع. في بعض الحالات، يمكن العثور على الخراجات في الكلى الطبيعي يصل إلى 5 أكياس في الكلى.

الخراجات يمكن أن يسبب الكلى الكرياتينين؟

سواء الكرياتينين سوف تحدث تعتمد على نوع من أمراض الكلى. إلا إذا الخراجات الصغيرة والعديد من الكلى بسيطة تحدث، فإنها عادة لا يسبب تلف الكلى. ومع ذلك، إذا هناك العديد من الخراجات تنمو في الكلى، من خطر تطوير الفشل الكلوي مرتفع جدا. على سبيل المثال، العديد من الخراجات تنمو في كل الكلى في PKD. كما تستمر في النمو باستمرار الخراجات، وحوالي 50٪ من المصابين PKD ينتهي مع الفشل الكلوي عند سن 60 عاما.

كيفية منع الكرياتينين في الخراجات الكلى؟

الكرياتينين يحدث عندما تلف الكلى وفشل لإزالة wasts من الجسم على نحو كاف. استمرار تنامي الخراجات هي الجاني من الفشل الكلوي في الخراجات الكلى. ذلك لمنع كيسات الكلى مرتفعة، والهدف هو العلاج لعلاج الخراجات الكبيرة. كيفية التعامل مع؟

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية بديلة لكيسات الكلى. يمكن هذا العلاج قتل الخلايا الظهارية للأنابيب الكلوية التي تنمو الخراجات لوقف توسيع الخراجات من.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمكونات دواء فعال تحسين نفاذية جدار الكيس وتحفيز إفراز السوائل الكيسي من الخراجات، وتقلص بالتالي الخراجات الكلى كبيرة.

إذا تقلصت الخراجات الكلى، ويقلل من ضغط للأنسجة الكلى والخلايا، لن يحدث الفشل الكلوي. لذلك سوف الخراجات الكلى لا تسبب الكرياتينين.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق