احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يتوقع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة سبان الحياة عندما يعمد احد أو توقف غسيل الكلى


ما هو العمر الافتراضي المتوقع للشخص مع نهاية المرحلة مرض كلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) الذين يعيشون على غسيل الكلى أو غسيل الكلى وقف؟ هذا هو موضوع متكرر في مجالس مناقشة. هنا، وسوف نناقش هذه المسألة بالتفصيل.

الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هي النتيجة النهائية للعديد من أشكال CKD. تم تعريفه من قبل معدل الترشيح الكبيبي (GFR) التي هي أقل من 15 مل / دقيقة 1،73 في M2، والحاجة إلى استبدال العلاج عن طريق الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.

ما هو العمر الافتراضي للأشخاص الذين يعانون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة على غسيل الكلى؟

في الواقع، فإن متوسط ​​العمر المتوقع يعتمد على عمر المريض وغيرها من المشاكل الطبية الحالية. بشكل عام، وكبار السن والمريض والمشاكل الصحية أكثر ديه أو لديها، وأقل الوقت الذي يتم المتبقية.

بالنسبة للأشخاص بين 45-54 سنة، ومتوسط ​​البقاء على قيد الحياة لمدة 5 سنوات هي 70٪، وإذا كان بين 65-74 سنة، من 30٪، وأقل من 20٪ إذا أكثر من 75 سنة من العمر. معدل وفيات للأشخاص الذين يعانون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هو 22٪ سنويا، وهذا يعني أن على قيد الحياة على نحو فعال خارج 5 سنوات سيكون من المستبعد جدا.

ما هو العمر الافتراضي للأشخاص الذين يعانون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الذي يختار لا لبدء الغسيل الكلوي؟

والتكهن يعتمد على وظائف الكلى كيف المريض الصغير فضلا عن غيرها من المشاكل الصحية القائمة. وفقا لدراسة، عاش المرضى في المتوسط ​​11 شهرا.

ما هو العمر الافتراضي للأشخاص الذين يعانون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الذين توقف غسيل الكلى؟

دون غسيل الكلى، السموم تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى حالة تعرف باسم تبولن الدم. فإن المريض يتلقى ما هي الأدوية اللازمة لإدارة أعراض المسائل الطبية وغيرها من يوريمية. اعتمادا على مدى سرعة تراكم السموم، والوقت البقاء على قيد الحياة من بضعة أيام إلى عدة أسابيع.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق