احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو التشخيص من اعتلال الكلية الغشائي


اعتلال الكلية الغشائي هو اضطراب تقدمي ببطء وأنه يؤثر بشكل رئيسي الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 30 ~ 50. وهو سبب شائع للمتلازمة الكلوية في العيادة. ما هو التشخيص من اعتلال الكلية الغشائي؟ يتأثر بها عدة عوامل.

اعتلال الكلية الغشائي هو مرض مناعي العلاج في المجمعات التي المناعة الإيداع في الفضاء تحت الظهارة. يمكن للمجمعات المناعي بدء استجابة غير طبيعية من جهاز المناعة، مما يؤدي إلى التهاب في الكلى في kidneys.Inflammation يمكن أن يسبب تلف الكلى التدريجي في هذا المرض.

والتكهن من اعتلال الكلية الغشائي يختلف من حالة إلى أخرى. في حالات ما يقرب من 25٪، يمكن أن يظهر المرض تهجع عفويا. ما يقرب من نصف المرضى بيلة دموية مجهرية تطوير. حوالي 17٪ إلى 50٪ البالغين المرضى الذين لديهم ارتفاع ضغط الدم من بداية اعتلال الكلية الغشائي. درجة ومدة بروتينية يمكن أن يؤثر أيضا على تشخيص اعتلال الكلية الغشائي من بروتينية significantly.Controlling أقل من 1G / د يمكن أن يحسن من نتائج هذا المرض على نحو فعال.

كيفية تحسين التشخيص من اعتلال الكلية الغشائي؟

* السيطرة على ارتفاع ضغط الدم وبروتينية تلعب دورا حيويا في تحسين التشخيص من اعتلال الكلية الغشائي. السيطرة بروتينية أقل من 1G / د وضغط الدم داخل زئبق 125/75 يمكن أن تحسن نتائج المرض.

* النظام الغذائي هو جزء مهم من العلاج اعتلال الكلية الغشائي. وينبغي أن يكون النظام الغذائي العامة للمرضى يكون منخفض بالملح والبروتينات. ويمكن لاختصاصي التغذية مساعدة في جعل من نظام غذائي يعتمد على شخصية حالة المرضى.

* العلاج هو العامل الحاسم في التأثير على تطور اعتلال الكلية الغشائي. العلاج المناعي هو الخيار أفضل علاج لهذا المرض. ويهدف إلى علاج المرض من أسبابه لوقف تطور المرض.

اعتلال الكلية الغشائي هو اضطراب الكلى التدريجي. واعتمد العلاج المبكر، وتحسين التشخيص فإنه سيكون.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق