احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

TCM لADPKD مع الكرياتينين 6


وراثي جسمي قاهر مرض الكلى المتعدد الكيسات (ADPKD) هو نوع شائع من مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)، ويتطور المرض تدريجيا وبشكل تدريجي، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. الكرياتينين 6 يشير خطيرة تلف الكلى ويحتاج العلاج immediately.TCM (الطب الصيني التقليدي) هو الخيار علاج فعال لADPKD مع الكرياتينين 6.

ما هو TCM؟

TCM هو نظام العلاج الكامل، وتنبع في الذقن القديمة وتطورت على مدى آلاف السنين. طرق العلاج في الطب الصيني التقليدي وتشمل الأعشاب، والوخز بالإبر، والحجامة طرق أخرى لعلاج مجموعة واسعة من conditions.Based على حالة فردية، مجموعات مختلفة من العلاجات المستخدمة. كما يتم استخدام أي أدوية الكيميائية في الطب الصيني التقليدي، بل هو العلاج الطبيعي لأمراض.

TCM لADPKD مع الكرياتينين 6

في علاج ADPKD مع الكرياتينين 6، طب الأعشاب هو الخيار العلاج الرئيسي في TCM. يعمل من خلال الطرق التالية:

* يمكن الأدوية العشبية تعطيل الخلايا الظهارية على جدار الكيس لمنعهم من انتاج السوائل الكيسي أخرى. أيضا، فإنه يمكن منع نمو جديدة على الكيس الكلى.

* يمكن المكونات دواء فعال تحسين نفاذية جدار الكيس لتعزيز إفراز السوائل الكيسي. بالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن أن تمدد الشرايين الكلوية وزيادة تدفق الدم في الكلى. وهكذا، يمكن أن تخفف من حدة نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين لوقف تليف أنسجة الكلى.

* الأدوية العشبية يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى.

وإلى جانب الأدوية العشبية، وتستخدم في العلاجات الأخرى لعلاج PKD TCM تتضمن حمام العلاج، وما إلى ذلك كيغونغ هذه العلاجات تهدف إلى تعزيز الحصانة وتعزيز إفراز wasts من الجسم.

TCM هو الخيار علاج فعال لPKD مع الكرياتينين 6. كشرط المرض يختلف من حالة إلى أخرى، وعادة ما تستخدم طرق العلاج المختلفة لعلاج هذا المرض.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق