احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

خيارات العلاج لالتهاب كبيبات الكلى


التهاب كبيبات الكلى هو مجموعة من الأمراض التي تتميز التهاب glomeruli.Glomeruli هي الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين، ويمكن تصفية الدم. يمكن للمرض تلف الكلى القدرة على إزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم. في بعض الحالات الخطيرة من التهاب كبيبات الكلى، ويمكن للمرضى الفشل الكلوي في تطوير سنوات قليلة. وبالتالي، ينبغي اعتماد علاجات العدوانية في وقت مبكر. ما هي خيارات العلاج لالتهاب كبيبات الكلى؟

حمية

النظام الغذائي هو جزء مهم من علاج التهاب كبيبات الكلى. وينصح في كثير من الأحيان المرضى للحد من تناول السوائل والامتناع عن المشروبات الكحولية أو تلك المستهلكة مع الملح العالية أو المرضى content.The البوتاسيوم يجب زيارة اختصاصي تغذية ليطلب منهم تقديم خطة النظام الغذائي شخصية لهم.

ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو أحد عوامل الخطر في تدهور وظيفة الكلى. يمكن السيطرة على ارتفاع ضغط الدم وقف أو إبطاء التدهور الكلى وظيفة. غالبا ما توصف مدرات البول، ومثبطات ACE مثبطات ACE وللمرضى، والتي يمكن أن تساعد على استرخاء الأوعية الدموية لخفض ضغط الدم.

الأدوية لأسباب الكامنة وراء

كما يعزى إلى التهاب كبيبات الكلى أسباب مختلفة، غالبا ما توصف الأدوية للسيطرة على الأسباب الكامنة وراءها. على سبيل المثال، في إعتلال الكلى ايغا، وغالبا ما تستخدم مكملات زيت السمك.

المنشطات والأدوية المثبطة للمناعة

المنشطات هي فعالة في الحد من بروتينية في التهاب كبيبات الكلى. الأدوية المثبطة للمناعة يمكن قمع استجابات غير طبيعية من الجهاز المناعي. يمكن لهذه الأدوية تبطئ من تطور المرض إلى حد ما، ولكن لا يمكن وقف تراجع وظائف الكلى التدريجي.

العلاج المناعي

العلاج المناعي يعالج المرض من خلال البدء، وتعزيز أو قمع استجابة مناعية. في علاج التهاب كبيبات الكلى، ويمكن العلاج المناعي قمع نشاط غير طبيعي من الجهاز المناعي لمنع المزيد من الضرر على الكلى.

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية هو خيار العلاج الطبيعي للأدوية الصينية glomerulonephritis.The ليس فقط يمكن أن توفر المواد المغذية للإصلاح أنسجة الكلى ضعف، ولكن أيضا يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم لتحسين وظائف الكلى.

ما سبق هي خيارات العلاج لالتهاب كبيبات الكلى الرئيسية. استنادا إلى المرض، واعتمدت العلاجات المختلفة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق