احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

جيد أن الناس مع الأطعمة عالية الكرياتينين


الكرياتينين عالية يحدث عندما الكليتين لا تعمل بشكل كاف. ويمكن لنظام غذائي صحي يساعد على التقليل من إنتاج النفايات الأيضية والضغط على الكلى. وهنا لائحة لبعض الأطعمة الجيدة للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين عالية.

سمك

الأسماك توفر جودة عالية من البروتين ويحتوي على الدهون المضادة للالتهابات ودعا اوميجا 3S-3s.Omega يمكن أن تساعد في زيادة مستوى الكولسترول الجيد وخفض مستوى الكولسترول السيئ، وانخفاض بالتالي من خطر أمراض القلب والشرايين التي عادة ما ينظر إليها في أمراض الكلى .

زيت الزيتون

زيت الزيتون غني المضادة للالتهابات الأحماض الدهنية. يمكن أن تحمي ضد الأكسدة. فهي غنية في مادة البوليفينول المضادة للأكسدة والتي تمنع المركبات الالتهاب والأكسدة.

تفاح

التفاح هي الأطعمة الصالح العام للناس مع الكرياتينين عالية. التفاح على نسبة عالية من مركبات الألياف والمضادة للالتهابات. فإنها يمكن أن تساعد على تقليل الكوليسترول وحماية القلب وضد مضاعفات أخرى من أمراض الكلى.

ملفوف

الملفوف يحتوي على المواد الكيميائية النباتية، والمركبات الكيميائية التي يمكن تفريق الجذور الحرة قبل أن يتمكنوا من القيام الأضرار التي لحقت الأنسجة الكلى صحي. أيضا، يمكن أن المواد الكيميائية النباتية تساعد على تحسين صحة القلب.

الأطعمة الغنية بالحديد

الأطعمة الغنية بالحديد هي الأطعمة الجيدة لمرضى ارتفاع الكرياتينين، وخاصة أولئك الذين لديهم تلف الكلى الحاد. إذا كنت تشخيص مع مرض الكلى، قد يكون جسمك منخفضة من الحديد، الذي يمكن أن يسبب فقر الدم. يمكن تناول الأطعمة الغنية بالحديد مثل الخضار الورقية الخضراء تساعدك على زيادة كمية الحديد.

توت

العنب البري تطفح المركبات الطبيعية التي يمكن أن تساعد في الحد من التهاب الكلى. بالإضافة إلى ذلك، فهي غنية بفيتامين (ج) والمنغنيز، وهو مركب التي تحافظ على عظامك heathy.

ما سبق هي بعض الأطعمة الشائعة جيدة للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين عالية. فإنها يمكن أن تساعد على إبطاء تطور المرض والحد من حدوث المضاعفات. وينبغي أن يكون النظام الغذائي العامة للأمراض الكلى تكون منخفضة في البوتاسيوم والملح والفوسفور. ومع ذلك، كشرط المرض يختلف من شخص لآخر، يجب استشارة اختصاصي تغذية واطلب له / لها أن تجعل من نظام شخصية الغذائية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق