احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لمرض وراثي جسمي قاهر الكلى المتعدد الكيسات


مرض تكيس الكلى (PKD) هو مشترك اضطراب الكلى ورثت بما في ذلك وراثي جسمي قاهر مرض الكلى المتعدد الكيسات (ADPKD) وراثي جسمي مقهور أقل شيوعا أمراض الكلى المتعدد الكيسات (ARPKD). هو أكثر كثيرا ما ينظر في عيادة ADPKD وحوالي 50٪ من الناس سوف ينتهي مع الفشل الكلوي عند سن 60 عاما. ولذلك، من المهم للمرضى للحصول على علاج العدوانية في وقت مبكر. هنا ينصح العلاج الطبيعي لذوي ADPKD.

كيف ADPKD تطوير؟

وتتميز العديد من الخراجات التي كتبها PKD في سن kidneys.With، فإن الزيادة في كل من الأكياس الحجم والعدد. فإن الخراجات الموسع ضغط أنسجة الكلى واستبدال أنسجة الكلى وصحية أكثر أكثر من ذلك. ارتفاع ضغط الدم وغالبا ما يكون أول علامة على PKD ويدل ايضا على زيادة شدة المرض. إذا كان يتم استبدال اليسار غير المنضبط، أنسجة الكلى أكثر وأكثر مع الخراجات، وسوف تنخفض وظائف الكلى تدريجيا. وبناء على ذلك، والفشل الكلوي يحدث. واعتمدت في وقت سابق العلاج، فإن نتائج أفضل أن يكون.

العلاج الطبيعي لمرض وراثي جسمي قاهر الكلى المتعدد الكيسات (ADPKD)

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية هو علاج طبيعي لADPKD. لأنه يقوم على الطب الصيني التقليدي والعلاج يعتمد على الحديث techniques.This التشخيص أظهرت الآثار العلاجية غير عادية في علاج ADPKD في أكثر من 25 عاما وقبلها كلى أكثر وأكثر ومرضى الكلى. معدل نجاح مرتفع يصل إلى 85٪. أيضا، وهذا هو العلاج الطبيعي خالية من الآثار الغازية تماما.

أولا، يمكن أن تخفف الأدوية فعالة الجدار الكيس وتحسين نفاذية لها. بعد العلاج يوما، وسوف يعفى من الألم في الظهر الملحة. أيضا، يمكن أن تعزز إفراز السوائل الكيسي لتقليص الخراجات الكبيرة.

ثانيا، يمكن أن الأدوية الصينية الصغيرة تمدد الشرايين الكلوية وزيادة تدفق الدم في الكلى. وهكذا، يمكن أن تخفف من حدة نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين لوقف عملية التليف.

ثالثا، أما بالنسبة للأنسجة الكلى المتضررة، ويمكن مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب الطبيعي تفعيل قدرة الشفاء الذاتي للجسم لاستعادة هيكل الكلى وتحسين وظائف الكلى.

هذا العلاج الطبيعي يمكن وقف تطور ليس فقط ADPKD، ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ. إذا كنت تشعر بخيبة أمل أو بعزيز عن المعالجة الحالية، قد حاولت معالجة تناضحية مايكرو الصينية الطب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق