احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج التهاب الكلية الذئبي حمية


التهاب الكلية الذئبة هو الفشل الكلوي في المناعة الذاتية التي تؤثر الذئبة الكلى وربما تشارك أيضا الأجهزة الأخرى.

النظام الغذائي قليل الملح

النظام الغذائي منخفض شريحة مهمة جدا لإدارة لإدارة جيدة للأشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة. عندما الكليتين ليست صحية، الصوديوم الزائدة وتراكم السوائل في الجسم. هذا يمكن أن يسبب تورم الكاحلين، الانتفاخ، ارتفاع ضغط الدم، وضيق في التنفس، و / أو السوائل حول القلب المريض الذئبة والرئتين. واقترح أن تستخدم لبديل من الملح، مثل الخل والثوم الطازج والملح خالية خلطات التوابل والبصل الطازج ومسحوق الثوم وعصير الليمون والفلفل الأسود الخ.

النظام الغذائي منخفض الفوسفور

في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة، الكليتين لا يمكن إزالة فوسفورات تحتاج إلى تجنب المواد المضافة الفوسفات هي الخطوة الأولى. واقترح فوس التالية لتجنب لمرضى التهاب الكلية الذئبة: معالجة الأطعمة والراحة؛ البسكويت محاصر، الكعك، ومزيج فطيرة؛ الشاي المثلج المعلب والمعبأة في زجاجات (بعض العلامات التجارية)؛ المحسن اللحوم ومنتجات الدجاج ومنتجات المخابز المبردة، المياه بالنكهات؛ اللحوم وجبة غداء، والكلاب الساخنة وشذرات الدجاج؛ الحانات وجبة الإفطار؛ الحلويات والصلصات فورية؛ القهوة المعبأة في زجاجات المشروبات؛ الفطائر والبسكويت وجبات سريعة؛ معالجتها أو الجبن دهن؛ المشروبات كولا؛ البسكويت المعلبة أو المجمدة والفطائر الخ.

الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور المنخفضة ما يلي: غير الألبان الحليب بديلا، والكوسا كوسة، بروكلي، شربات، هارد كاندي، غير الكولا الغازية وغيرها، والمواد الغذائية التي هي عالية في الفوسفور وتشمل: مشروبات الكولا، دجاج / لحم البقر الكبد، الآيس كريم ، البيرة، كرملة، زبدة الفول السوداني، المكسرات، السردين، الجبن الخ.

حمية منخفضة البروتين

على الرغم من أن البروتين هو جزء مهم من أي نظام غذائي، يمكن أن الكثير من البروتين يكون مشكلة، إذا كنت يحدث أن يكون الشخص مع التهاب الكلية الذئبة، وذلك لأن نسبة عالية من البروتين الأطعمة سوف عبء الكلى والتهاب الكلية الذئبة المساهمة في. واتباع نظام غذائي منخفض البروتين تخفيف عبء العمل على هذه الأجهزة.

وبالإضافة إلى ذلك، لجعل إدارة أفضل نظام غذائي، واقترح ان تكون قارئ التسمية. وبعبارة أخرى، فإن العنصر الأول هو المدرجة في الوقت الحاضر أكبر قدر، والثاني موجود في كمية ثاني أكبر العوامل وهلم جرا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق