احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد علاج طبيعي لمرحلة 3


في CKD المرحلة 3، يعانون من ضعف الكلى معتدلة مع انخفاض GFR إلى 30 ~ 59ml/min. بل هو مرحلة حاسمة، الذي لا يزال المرضى فرصة كبيرة لعكس damage.If الكلى يتطور المرض إلى المرحلة 4 CKD، سيصبح لا رجعة فيه. وسيتم عرض قائمة علاج طبيعي لCKD المرحلة 3.

حمية

النظام الغذائي هو من هذا القبيل جزءا هاما من treatment.You يجب زيارة اختصاصي تغذية وقال انه / انها سوف تجعل خطة فردية غذائية يعتمد على نتائجك العمل في المعمل. يمكن اتباع نظام غذائي سليم يساعد الحفاظ على وظائف الكلى والصحة العامة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ممارسة معتدلة يساعد كثيرا في إبطاء تطور المرض.

طب الأعشاب الصيني

الادوية العشبية الصينية هو علاج طبيعي لكلي CKD المرحلة 3. يعتمد على حالة مرض المرضى، وتستخدم الأعشاب لعلاج محددة. هذا العلاج يهدف إلى تفعيل الطبيعية الشفاء الذاتي للجسم النظام لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى. كما هي طبيعة النباتات الحرة، لأنها خالية من الآثار الجانبية للأدوية الكيميائية. ومع ذلك، والأدوية العشبية عن طريق الفم لديها عيوب كثيرة. الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية هو رفع الأدوية العشبية عن طريق الفم والعلاج الخارجي هو لأمراض الكلى.

العلاج حمام

حمام العلاج هو علاج طبيعي لCKD الخارجية المرحلة 3. فإنه يستخدم ملامح الجلد في التغوط النفايات من الجسم. يمكن الدواء السائل فتح المسام لتعزيز إفراز النفايات والسوائل الزائدة من الجسم.

الوخز بالإبر

الوخز بالإبر ينطوي على إدخال إبر رقيقة للغاية من خلال جلدك في نقاط استراتيجية على جسمك. في حين أنه لا يمكن علاج أمراض الكلى، وأنه يلعب في الواقع دورا مهما في تعزيز المناعة وتخفيف حدة أعراض أمراض الكلى، مثل ارتفاع ضغط الدم، وآلام الخ.

ما سبق هو اختيار قائمة مختصرة من علاج طبيعي لCKD المرحلة 3. بناء على أنواع من أمراض الكلى والكلى درجة الضرر، وتستخدم طرائق مختلفة من العلاجات لعلاج هذا المرض.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق