احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طب الأعشاب للناس على غسيل الكلى


غسيل الكلى هو خيار المعالجة الأولية للأشخاص الذين يعانون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ومع ذلك، فإنه يمكن أن يحقق الكثير من المضايقات والجانب effects.Thereby، والمرضى يسعون لتلقي العلاج بالاعشاب بديل لمساعدة الناس dialysis.Can الطب على غسيل الكلى؟

غسيل الكلى ليس علاجا لESRD.It هو عامل تصفية الاصطناعية التي يمكن أن تساعد في تصفية النفايات والسوائل الزائدة من body.During العلاج غسيل الكلى، والكلى الأصلي إبقاء مثالية ولذلك سوف يفقد وظيفة gradually.With في إطالة العلاج غسيل الكلى، غسيل الكلى لديه التردد إلى زيادة.

إذا كان المرضى على غسيل الكلى وظيفة الكلى لا تزال متبقية، يمكن أن الأدوية العشبية مساعدة المرضى الحد من وتيرة غسيل الكلى وحتى التخلص منه. هذا هو السبب ينصح المرضى لتلقي العلاج البديل في وقت مبكر.

ويشرع عموما، غسيل الكلى للمرضى وظائف الكلى عند أقل من 15٪. في عبارة أخرى، وظيفة الكلى بنسبة 15٪ ما يكفي للحفاظ على حياتنا العادية إذا المسائل الصحية الأخرى هي تحت السيطرة. للمرضى على غسيل الكلى، فإنه ليس من الممكن عكس الفشل الكلوي ومساعدة المرضى على استعادة وظائف الكلى طبيعية. ومع ذلك، إذا يمكن استعادة الهيكل الكلى وضعف وظائف الكلى تحسنت فوق 15٪، وسوف تكون قادرة على المرضى للتخلص من غسيل الكلى.

الأدوية العشبية تقوم بالوظائف التالية:

* الأدوية العشبية لديه وظائف التخثر المضادة، ومكافحة الالتهابات ومعلقا vessels.So دماء التي يمكن أن تحسن الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكليتين. يمكن أن تعزز إفراز النفايات من الجسم وتخفيف نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين، مما يؤدي إلى خلق بيئة مواتية لاستعادة الذاتي للأنسجة الكلى ضعف.

* الأدوية العشبية يمكن توفير المواد الغذائية الأساسية للإصلاح أنسجة الكلى ضعف.

يولد * نحن مع نظام الشفاء الذاتي الطبيعي حتى جسمنا يمكن الشفاء من الأمراض المختلفة. الأدوية العشبية يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم لتحفيز الذاتي للإصلاح الكلى. وبالتالي، فإنه يمكن أن يحقق تحسنا في وظيفة الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق