احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض تكيس الكلى وفقر الدم


كما تطور PKD، وخصوصا عندما يتطور إلى مرحلة المرض الكلوي المتقدم، وفقر الدم تصبح الأعراض التي من الشائع أن نرى.

لماذا مرضى يعانون من فقر الدم PKD؟

فقر الدم يحدث على الشروط التي تفشل جسمك لإنتاج ما يكفي من خلايا الدم الحمراء. ما هو خلايا الدم الحمراء؟ خلايا الدم الحمراء الأكسجين إلى استخدام الجلوكوز فرصة نحصل عليها من الغذاء إلى طاقة. عندما لا يكون هناك ما يكفي من خلايا الدم الحمراء، فإنه يشير إلى أن يتم إرسال أقل الأكسجين إلى الخلايا. ونتيجة لذلك، سوف الأكسجين غير كافية لحث على أن orangs والأنسجة لديها طاقة أقل في العمل.

لماذا فقر الدم يحدث عادة في المرضى الذين يعانون من PKD؟ لأنه قد تراجع وظيفة الكلى تسبب مستويات منخفضة إرثروبويتين. في حالة طبيعية، تجعل عدة هرمونات الكلى ويسمى واحد منهم إرثروبويتين (EPO).

عندما يكون الجسم الحواس انخفاض مستويات الاوكسجين، فإنه يروي الكلى للافراج عن EPO. هذا الهرمون يقول نخاع العظام لتكوين خلايا الدم الحمراء أكثر. خلايا الدم الحمراء أكثر في مجرى الدم يعني يمكن أن ينتقل المزيد من الأوكسجين. ومع ذلك، إذا تلف الكلى من خلال توسيع الخراجات الكلى، فإنها قد تجعل القليل أو لا EPO، مما تسبب في أقل انتاج خلايا الدم الحمراء.

كيفية التعامل مع فقر الدم في المرضى الذين يعانون من PKD؟

أولا، لابد من القول أنه يجب التركيز على السبب الكامن وراء، وإلا، قد تأتي وتذهب فقر الدم. وبعبارة أخرى، يجب مراقبة الخراجات الخاص الكلى توسيع. تم تطوير العلاج الجديد A الطبيعية واستخدامها في كثير من الحالات، مما يجعل انجاز كبير لأنه يمكن تقليص الخراجات الكلى بشكل طبيعي وتحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى.

أيضا، النظام الغذائي الخاص بك وسوف تلعب دورا هاما لإحداث فرق في تغيير فقر الدم لديك. إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من الحديد، وسوف تعمل على وضع خطة وجبة من شأنها أن تشمل الكلى والعائلات الأطعمة الغنية بالحديد، الفيتامين B12 وحمض الفوليك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق