احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين للناس على غسيل الكلى


غسيل الكلى هو الكلى الصناعية وأنها يمكن أن تساعد تفرز النفايات من الجسم، مما يخفض creatinine.However، لماذا مستوى الكرياتينين لا تزال مرتفعة بعد غسيل الكلى؟ كيفية خفض الكرياتينين للناس على الغسيل الكلوي؟
الكلى السليمة في العمل 24 ساعة متواصلة لتصفية النفايات من الجسم. ومع ذلك، وعادة ما يتم غسيل الكلى 2 ~ 3 مرات في علاجات غسيل الكلى week.Between، وغيرها من النفايات الكرياتينين في الدم سوف تتراكم تدريجيا، مما أدى إلى ارتفاع الكرياتينين. إذا تم تنفيذ آخر غسيل الكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين الانخفاض.
وهناك سبب آخر لارتفاع الكرياتينين بعد غسيل الكلى هو أن وتيرة غسيل الكلى الحالي لا يكفي لحالتك. يتم تنفيذ غسيل الكلى يستغرق سوى وظيفة جزئية من الكليتين الأصلية وأيضا لا يمكن إزالة النفايات من الجسم completely.When غسيل الكلى، والكلى هي الأم unused.This يمكن أن يسبب وظيفة الكلى الأصلي إلى تفاقم. لذلك سوف أكثر الكرياتينين والنفايات تتراكم بين العلاجات غسيل الكلى. إذا كان الأمر كذلك، فإن المرضى الذين لديهم لزيادة وتيرة غسيل الكلى.
الكرياتينين نتائج عالية من انخفاض وظائف الكلى. لذلك، للحد من الكرياتينين للأشخاص على غسيل الكلى، وهناك طريقتان رئيسية هي:
* الحد من إنتاج الكرياتينين
* تحسين وظائف الكلى
للحد من إنتاج النفايات الكرياتينين وغيرها، التي يمكن أن عبء الكلى، اتباع نظام غذائي متوازن يلعب مثل هذا الدور المهم. النظام الغذائي للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي قبل وبعد غسيل الكلى مختلفة. فمن الضروري للمرضى لإعادة ترتيب نظامهم الغذائي بمجرد بدء غسيل الكلى.
لتحسين وظائف الكلى، يجب أن تأخذ علاجات المرضى لاستعادة بنية الكلى ضعف. الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية هو خيار العلاج للمرضى. ومع ذلك، ليس كل المرضى على غسيل الكلى هي المرشحين لهذا العلاج. إذا لم يكن هناك تدفق الدم من خلال الكليتين، ويمكن للأدوية الصينية الصغيرة لا تصل إلى الآفة الكلى. إذا كان الأمر كذلك، فإن العلاج لا يكون قادرا على اتخاذ effect.That هو السبب ينصح جميع المرضى لبدء العلاج في وقت مبكر.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق