احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيسة الكلى المزروعة في


حتى بعد الزرع، وهذا لا يعني يمكنك ان تعيش حياة طبيعية دون أي خطر على صحة الكلى. في الواقع، فإن المستفيدين هم أكثر عرضة لتطوير كيسة الكلى المزروعة في أكثر من غيرها.

ما الذي يسبب الكيس الكلى المزروعة في؟

مقارنة مع المرضى الآخرين، والمرضى الذين لديها تاريخ من الكيس الكلى أو أمراض الكلى المتعدد الكيسات هو في خطر لتطوير كيسة بعد زرع الكلى.

PKD والكيس الكلى تتصل العامل الوراثي. وبالتالي، يمكن استبدال حتى زرع الكلى عن طريق، قد الجينات خاطئة تؤثر أيضا على كلية جديدة. على مدى السنوات، وتشكيل الكيس في الكلى المزروعة.

ونتيجة لذلك، تقترح المرضى على التركيز على الجينات الكامنة وراء المرضى، وليس فقط الفشل الكلوي. ومع ذلك، حتى الآن، لا يوجد علاج والتي يمكن تغيير الجينات الطبيعية. ولكن، لا يمكننا أن مجرد ترك الخراجات وحدها.

الاعشاب الصينية لعلاج خلق جديد اسمه مايكرو الطبيعية الصينية معالجة تناضحية الطب مما يساعد إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، وتحسين وظائف الكلى وتقليص الخراجات بشكل طبيعي. طالما يمكن التحكم في الخراجات، فإنها لا تسبب أعراض ومضاعفات التي تسمح لك أن تعيش حياة طبيعية حتى مع الكيس في الكلى المزروعة.

الرفض المناعي هو آخر الزناد الذي قد يزيد من المخاطر بالنسبة للمتلقي للحصول على كيس في الكلى المزروعة.

وتحدث أكثر من 95٪ من أمراض الكلى التي تقوم عليها اضطراب المناعة. لذلك لا الخراجات الكلى. عندما تعرضت لهجوم جهاز المناعة، والجهاز المناعي يفقد السيطرة على الخلايا الظهارية الذي حدد من الداخل غشاء الكيس. ونتيجة لذلك، سوف تشكل الكيس وتوسيع تدريجيا.

الرفض المناعي هو السبب الرئيسي لاضطراب المناعة التي قد تكون سببا لتشكيل الكيس النهائي في الكلى المزروعة.

على عكس هذه الحالة، يمكنك محاولة biotherapy جديد يسمى العلاج المناعي مما يساعد على إعادة بناء الجهاز المناعي واستخدام النظام الجديد المناعي لمحاربة الخراجات الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق