احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يمكن أن الأعشاب الصينية مساعدة الأطفال في FSGS


FSGS يمكن أن تحدث في كل من الأطفال والعلاج هو العلاج adults.Steroid الرئيسية للFSGS في العلاج أسابيع عدة children.After '، إذا كان الأطفال لرد على الستيرويد، سيكون لديهم في مغفرة بروتينية. ومع ذلك، يمكن استخدام على المدى الطويل من المنشطات جلب عدد لا يحصى من الآثار السلبية. ولذلك، فإن الآباء يبحثون عن العلاج الطبيعي لعلاج هذه الحالة. ماذا يمكن أن الأعشاب الصينية تساعد في FSGS الأطفال؟
FSGS في الأطفال
FSGS هو اضطراب مناعي ظهرت مع الودائع المناعي في الكليتين. ودائع المناعة يمكن أن يسبب التهاب في الكلى، مما يؤدي الى ظهور ندوب من العلاج الكلى tissues.Steroid يمكن قمع التهاب في الكلى لتخفيف أعراض المرض temporarily.However، والعلاج يمكن وقف جنبا إلى جنب لا الانتكاس المرض الكلوي وتدهور وظيفة. هل هناك أي الأعشاب الصينية لمساعدة الأطفال في FSGS؟
الأعشاب الصينية لFSGS في الأطفال
استراغالوس، هي واحدة من الأعشاب الصينية الشعبية المستخدمة في الطب التقليدي الصيني فعال في الحد من بروتينية في التهاب كبيبات الكلى. كورديسيبس، وهو نوع من عشب الثمينة، هو عشب منشط الكلى. فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى وتقليل الكلوي بعض الأدوية. الأعشاب الصينية لديها أعلاه دورا هاما في علاج FSGS لدى الأطفال. ومع ذلك، FSGS هي حالة معقدة، وتتعلق أيضا conditions.Only صحية عديدة واحد أو نوعين من الأعشاب الصينية ليست كافية لإدارة condition.Based على الطب الصيني التقليدي، يتم إنشاء العلاج الجديد، والمعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني معالجة تناضحية.
بناء على الخصائص المرضية مختلفة من أمراض الكلى، وأنواع مختلفة من الأعشاب الصينية تطبق في معالجة تناضحية الطب مايكرو الصينية. في علاج الأطفال في FSGS، وأنه يلعب الأدوار التالية.
* تقليل الآثار الجانبية للعوامل المثبطة للمناعة الستيرويد و.
* التهاب في الكلى قمع لوقف مزيد من الضرر الكلى.
* الإضعاف الودائع المناعة، وتعزيز الحصانة.
* تحسين وظيفة الكلى من خلال استعادة ضعف البنية الكلى.
يمكن الدقيقة الطب الصيني علاج FSGS في معالجة تناضحية الأطفال من أسبابه. وبالتالي، فإنه يمكن علاج هذه الحالة بشكل أساسي دون الانتكاس.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق