احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأطعمة المضادة للأكسدة عالية: PKD


المواد المضادة للاكسدة تساعد على منع تلف الخلايا في الجسم. ابدأ القراءة وابحث عن الأطعمة المضادة للأكسدة التي تساعد على ارتفاع تكيس أمراض الكلى المرضى إدارة ظروف صحية أفضل.

التوت

عندما يتعلق الأمر الفواكه الطازجة والتوت هي أغنى مصدر لمضادات الأكسدة. وأقل الغريبة التوت مثل التوت الأزرق، توت العليق والعليق هي أيضا مصادر ممتازة من مضادات الأكسدة. الأخرى المضادة للأكسدة الغنية التوت وتشمل elderberries، chokeberries، والتوت البري والفراولة.

برقوق

الخوخ الأسود على نسبة أعلى من المواد المضادة للاكسدة من الحمراء. البحث عن الخوخ مع حسن اللون وشركة لينة إلى حد ما يشعر قليلا. حفرة والخوخ تجميد وإضافتها إلى العصائر، هريس الفاكهة لهم forQuick شربات أو محاولة قديم الطراز كعكة البرقوق.

تفاح

التفاح هي مضادات الأكسدة الطبيعية جيدة، لذلك تم اقتراح لك التمتع التفاح الخاص بك، إذا كنت يحدث ليكون شخصا يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. وبالإضافة إلى ذلك، أشكال أخرى من التفاح، مثل فطيرة التفاح، سلطة التفاح أو التفاح هش، يبدو أيضا خيارات جيدة.

ثوم

الثوم لا يعمل فقط على عشب لتخفيف أمراض الكلى المختلفة، ولكن أيضا خيارا جيدا لمضادات الأكسدة الأطعمة للمرضى. تحميص رئيس يلين من الثوم نكهته ويجعل لينة، وانتشار لذيذة للخبز.

أحمر أوراق الخس

الخس الأحمر هو أيضا موردا جيدا للمرضى PKD، كما أنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة. ومع ذلك، ويقترح عليك أن تغسل الأوراق بعناية فائقة واستخدام في غضون 3 أيام للحصول على أفضل طعم.

الفراولة

الفراولة فاكهة واتخاذ، لالحبوب، أو صلاح الدين، وكنت قد إضافتها إلى الطعام أو الحلوى كعكة الفراولة غنية وما إلى ذلك المواد المضادة للاكسدة التي هي خيار جيد لمرضى تكيس مرضى الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق