احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السبب CKD: لماذا فشل كليتي

السبب CKD: لماذا فشل كليتي

مرض مزمن في الكلى هو حالة طبية الذي هو ليس من السهل العثور بسبب الطابع غير متناظرة. توفر هذه المقالة معلومات حول الأسباب CKD وإدارتها

لماذا فشلت كليتي؟

مرض مزمن في الكلى يعني أن الكليتين لا تعمل بالطريقة التي ينبغي لل3 أشهر على الأقل. قد مرض مزمن في الكلى ويبدو أن تأتي فجأة. ولكن حدث ويحدث قليلا لسنوات عديدة نتيجة الأضرار التي لحقت الكلى.

هناك أكثر من سبب واحد من CKD وأكثرها شيوعا هي ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري. والبعض الآخر قد تشمل مرض تكيس الكلى، والعدوى، الخ سدت الشريان الكلوي

كيف تسبب هذه الأمراض فشل الكليتين؟

كل من لديه الكلى حوالي مليون مرشحات صغيرة، والذي يعمل على تصفية الدم وإزالة الفضلات من الدم.

ارتفاع ضغط الدم وأخذ سبيل المثال، سوف يسبب ارتفاع ضغط الدم وتلف الأوعية الدموية وبالتأكيد سوف تتأثر الشريان الكلوي دون السيطرة المباشرة. ونتيجة لذلك، معطوبة النيفرون وأنها تتوقف عن العمل. ما هو أسوأ، ومرشحات الكلى صحية يجب أن تأخذ على العمل الإضافي. ولكن إذا كان الضرر لا يزال، المزيد والمزيد من تصفية الدم جيدا بما فيه الكفاية للحفاظ على صحة جيدة. هذا هو حلقة مفرغة الذي يسبب الكليتين المريضة وفشل في نهاية المطاف.

كيف يتم علاجها؟

ويتسبب عادة مرض مزمن في الكلى بسبب مرض الأولية الأخرى. وبالتالي فإن الخطوة قبضة هو العثور على المرض الأساسي. وفي الوقت نفسه، يمكن الكلى التالفة لا علاج الذاتي، بعد العلاج على مرض الأولية. وبالتالي، والعلاج لعكس الفشل الكلوي مهم أيضا.

الأمراض الرئيسية

مرض السكري وارتفاع ضغط الدم يسبب معظم حالات مرض الكلى المزمن. اذا واصلتم ضغط الدم ونسبة السكر في الدم في نطاق الهدف، قد تكون قادرة على إبطاء أو وقف الأضرار التي لحقت الكلى.

تلف الكلية

لعكس الكلى التالفة، ويقترح طب الأعشاب الصينية لقدرتها على إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى.

العديد من الأعشاب المفيدة للالكليتين. ومع ذلك، كنت في حاجة الى التشاور أولا من الأعشاب. ترك التفاصيل الخاصة بك أدناه والحصول على القوائم الخاصة بك عشب الشخصية من وجهة نظرنا التقليدية خبراء الطب الصيني.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق