احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا لو السامي الكرياتينين 2.8 في مرض السكري

ماذا لو السامي الكرياتينين 2.8 في مرض السكري

س: لدي يعيش مع مرض السكري لأكثر من 16 years.My عمل آخر يظهر الدم الكرياتينين 2.8، ولكن ليس لدي أي discomfort.What هي الأسباب المحتملة لارتفاع الكرياتينين في مرض السكري؟

A: الكرياتينين يمكن أن تعكس مدى الكليتين functioning.If الكرياتينين الخاص بك يبقى عالية باستمرار، وأخشى أن قد تم الكليتين تتأثر.

مرض السكري هو اضطراب التمثيل الغذائي النظامية وأنها يمكن أن تشمل العديد من الأنظمة والأجهزة في اعتلال الكلية body.Diabetic هي واحدة من أكثر المضاعفات الخطيرة للdiabetes.Because القدرة التعويضية قوية من الكلى، قد لا تظهر أي discomfort.Creatinine لا يزيد حتى أكثر من نصف وظيفة الكلى أصبحت المفقودة. حتى تستطيع أن ترى الكرياتينين عالية 2،8 يعني خطيرة جدا الفشل الكلوي.

كيف السكري يسبب ارتفاع الكرياتينين؟ يتم تصفية الدم من الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين والنفايات سوف تتم تصفيته من body.However، يمكن السكر في الدم غير المنضبط زيادة الضغط على الكليتين ويمكن أن تجعل وقتك exhausted.Over الكلى، وصغيرة الأوعية الدموية في الكلى سوف تصبح impaired.Consequently، ومستويات عالية من النفايات تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى ارتفاع الكرياتينين.

كيفية خفض الكرياتينين عالية 2.8 في مرض السكري؟ أعتقد ببساطة جميع المرضى اذا كان بامكانهم خفض الكرياتينين عالية، وسوف recover.However، الكرياتينين ليست أسباب مشكلة في الكلى، ولكن result.Creatinine في حد ذاتها ليست سامة للجسم على الإطلاق، وأنها مجرد مؤشر على تلف الكلى.

كما ذكر أعلاه، الكرياتينين عالية كما يحدث يعانون من ضعف الكلى. ولذلك، فإن الهدف الأساسي من العلاج هو استعادة أنسجة الكلى واختلال في وظائف الكلى تعزيز.

مستوى السكر في الدم غير المنضبط هو السبب الرئيسي الذي إعتلال الكلى السكري. يجب الحفاظ على مستوى السكر في الدم تحت السيطرة.

يمكن السيطرة على مستوى السكر في الدم في مستوى إبطاء الكلوي مثبطات deterioration.ACE ظيفة والمخدرات ARB هي الأدوية الكلاسيكية لخفض ارتفاع نسبة السكر في الدم وأيضا يمكن أن تساعد في الحفاظ على وظائف الكلى.

يمكن الأدوية الصينية يساعد الجسم على استرداد القدرة على الشفاء الذاتي تحفيز الذاتي للإصلاح أنسجة الكلى، مما يعزز وظيفة الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق