احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجري مع الكرياتينين 6.5

ما يجري مع الكرياتينين 6.5

الكرياتينين 6.5 قد تجاوز بالفعل المستوى العادي من الكرياتينين الكثير، وأنها يمكن أن يخبرنا عن حالة أصبحت بالفعل خطيرة جدا. يجب أن يهمك كيفية خفض الكرياتينين 6.5 كثيرا جدا، ولكن الخبراء يقولون إنقاذ الكلى الخاصة بك هو الشيء الأكثر أهمية.

الكرياتينين 6.5 حالة الوسائل قد وضعت بالفعل مرحلة 4 مرض الكلى المزمن، وربما بعض المرضى قد بدأت بالفعل العلاج غسيل الكلى. يجب على الناس مع ارتفاع مستويات الكرياتينين نعرف أنه ليس هناك علاقة مباشرة بين مستوى الكرياتينين نقية والحاجة للعلاج غسيل الكلى. وسوف يوصي الأطباء أن غسيل الكلى وفقا لشروط محددة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول هذا الموضوع، يمكنك النقر هنا: الاقتراحات المهنية على مستوى الكرياتينين ما يتطلب غسيل الكلى.

على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون أمراض الكلى انخفاض مستويات الكرياتينين عالية من الواضح، انه ليست وسيلة الجذرية للمرضى. وذلك لأن غسيل الكلى يمكن أن تحل محل جزئيا فقط وظائف الكلى، وبعد فترة من الوقت، قد مرضى غسيل الكلى لاحظ الإخراج البول انخفضت، مما يدل على فقدان متابعة وظائف الكلى. مرة واحدة مرضى الكلى لديهم بالفعل لم إخراج البول لأكثر من 6 أشهر، ثم سيتم خصم تأثير العلاج من العلاج الفعال.

يستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy عادة لعلاج أمراض الكلى. أنه لا يركز على خفض ارتفاع الكرياتينين وتخفيف الأعراض المرتبطة به، ولكن لإنقاذ أنفسهم الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. بسبب سلامتها وكفاءة، وقد بدأ ذلك للاستفادة المرضى أكثر وأكثر الأجانب يعانون من أمراض الكلى.

مع العلاج من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، وسوف المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستويات الكرياتينين يشعر تحسينات واضحة والعثور على الانخفاض التدريجي في مستويات مرتفعة الكرياتينين. كمريض مع الكرياتينين 6.5 أو غيره من مستويات الكرياتينين عالية، وإذا كنت لا تريد الخضوع لغسيل الكلى في المستقبل، ثم تلقي العلاج الذي يهدف إلى توفير الكلى من الآن فصاعدا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق