احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الحد من خطر الانتكاس من FSGS بعد زرع الكلى

الحد من خطر الانتكاس من FSGS بعد زرع الكلى

زرع الكلى هو الخيار المفضل لعلاج الناس عندما تفشل كلاهم إلى work.If يتم ذلك بنجاح، يمكن للمرضى العودة إلى life.However طبيعي، في بعض الحالات، وهذا المرض الأساسي هو المرجح جدا أن relapse.The معدل تكرار FSGS مرتفع جدا بعد الزرع. يمكن FSGS تتكرر في حالات 30٪ بعد زرع أول و 80٪ أو أكثر في عمليات زرع لاحقة. كيفية الحد من خطر الانتكاس من FSGS بعد زرع الكلى؟

عوامل الخطر من تكرار FSGS بعد زرع الكلى

مرضى الذين لديهم تاريخ من فقدان طعم خيفي هم أكثر عرضة من FSGS الانتكاس بعد زرع.

، الأطفال أقل من 15 سنة لديهم مخاطر أكبر من تكرار FSGS.

، وإذا كان الفاصل الزمني بين ظهور المرض والداء الكلوي بمراحله الأخيرة هو أقل من 3 سنوات، فإنه يمكن أن تزيد من إمكانية تكرار FSGS بشكل ملحوظ.

، وهو السبب الكامن وراء تكرار FSGS هو اضطراب المناعة الذاتية. يحدث FSGS عندما يهاجم الجهاز المناعي أنسجة الكلى بواسطة mistake.While يتم استبدال الكلى المريضة مع الكلى صحي في زرع الكلى، والجهاز المناعي الشاذ لا يزال يمكن أن تهاجم كلية جديدة مرة أخرى، مما أدى إلى طعم خيفي من كلية جديدة.

كيفية الحد من خطر الانتكاس من FSGS بعد زرع الكلى؟

ما سبق هي عوامل الخطر الرئيسية للFSGS الانتكاس بعد زرع. يمكن السيطرة على بعض منهم، ولكن بعضها العلاج not.Early وعدوانية من FSGS يمكن أن تقلل من الانتكاس من المرض بعد زرع. ومع ذلك، بعض العوامل هي خارج نطاق السيطرة مثل عمر المريض والخلل المناعي.

في النظر في ارتفاع معدل تكرار FSGS بعد زرع الكلى، وهناك علاج بديل لزرع؟

العلاج جنبا إلى جنب من الخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن علاج يمكن FSGS من causes.Immunotherapy الكامنة وراءه تصحيح الخلل المناعي وإعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي. ثم والأدوية الصينية هي منشط لأنسجة الكلى ويمكن أن تحفز التجدد الذاتي للأنسجة الكلى واختلال لتحسين وظائف الكلى.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق