احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا البروتين في البول في مرض الذئبة اذكر مشكلة في الكلى

لا البروتين في البول في مرض الذئبة اذكر مشكلة في الكلى

س: عمري 20 سنة وكان تشخيص مرض الذئبة قبل بضعة أشهر. في الآونة الأخيرة، وجدت تحليل البول البروتين في البول بلدي وأريد أن أعرف ما يحدث on.Does البروتين في البول في مرض الذئبة تشير إلى مشكلة في الكلى؟

ج: هذا يعني فقط أن الذئبة يؤثر على الكلى الخاصة بك now.Lupus هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي يمكن أن تؤثر تقريبا أي جزء من جسمك، في معظم الأحيان المفاصل، الجلد، الكلى، القلب، الرئة، والدم، أو brain.About واحد الثالث إلى نصف مرضى الذئبة تطوير التهاب الكلية الذئبة في غضون الأشهر الستة الأولى لثلاث سنوات من تشخيص مرض الذئبة بهم.

كيف البروتين في البول يحدث في مرض الذئبة؟ التهاب الكلية الذئبة يشير إلى التهاب النيفرون، الهياكل داخل الكلى التي تصفية الدم، وفي الوقت نفسه فإنها يمكن أن تحمل مواد مفيدة في الدم بما في ذلك خلايا الدم الحمراء والبروتين.

ومع ذلك، إذا تركت دون علاج، يمكن أن يؤدي إلى التهاب الكلية الذئبة تندب وتلف دائم في kidneys.When يعانون من ضعف المرشحات، وهناك كمية كبيرة من البروتينات تتسرب إلى البول. وفي الوقت نفسه، يمكن لمستويات غير طبيعية من النفايات تتراكم في الدم، ويمكن تطوير وذمة حول العينين والساقين والكاحلين وfingers.Eventually، قد وضع نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة).

كيفية إدارة البروتين في البول في مرض الذئبة؟ بروتين في البول هو مسرع الرئيسية في وظيفة الكلى deterioration.Therefore، فمن المهم التعامل معه على نحو فعال.

توصف بريدنيزون وغيرها من الستيرويدات القشرية عموما لوقف التهاب كبيبات الكلى داخل. قد تكون الأدوية المثبطة للمناعة أيضا الأدوية used.These يمكن أن يؤدي إلى مغفرة مؤقتة من البروتين في البول وبطء progression.However المرض، فإنه يمكن أن يسبب عددا كبيرا من الجانب effects.Also، يمكن للمرضى تجربة الانتكاسات المتكررة للحالة.

كما ذكر أعلاه، التهاب الكلية الذئبة والبروتين في البول النتائج من التهاب الكبيبات من وبنية الكبيبي ضعف. للسيطرة على البروتين في البول وتلف الكلى على نحو فعال، والهدف من مبدأ المعاملة هو السيطرة على الاستجابة للالتهابات واستعادة بنية ضعف من المرشحات. إذا كان من الممكن تحقيق هذه الأهداف من العلاج، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ وسوف تسيطر على الأعراض المصاحبة لالتهاب الكلية الذئبة تماما. حول هذه النقطة، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الفعال لالتهاب الكلية الذئبة.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق