احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لكيسات الكلى وارتفاع مستويات الكرياتينين

العلاج الطبيعي لكيسات الكلى وارتفاع مستويات الكرياتينين

ارتفاع مستوى الكرياتينين من المرجح أن يحدث لهؤلاء الناس مع كيسات الكلى، ثم ما هو العلاج الطبيعي لهذه المشكلة؟ كشخص مع كيسات الكلى، وإذا كنت تعاني من ارتفاع مستويات الكرياتينين، ومن المتوقع أن تكون المعلومات التالية مفيدة.

وبصفة عامة، الخراجات الكلى بسيط عادة لا تسبب علامات وأعراض. إذا كان كيس الكلى بسيط تنمو كبيرة بما فيه الكفاية، قد تتضمن الأعراض: ألم خفيف في الظهر أو الجانب، ألم في البطن العلوي، والحمى، وما إلى ذلك مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو نوع من اضطراب الكلى الذي يتميز العديد من الخراجات المتزايد على الكلى. مرة واحدة في الخراجات الكبيرة قمع أنسجة الكلى المحيطة بها، وأنه سوف يتسبب في الكلى أن يكون نقص تروية ونقص الأكسجين. تدريجيا تضعف وظائف الكلى.

مرة واحدة في الكلى غير قادرة على العمل بشكل طبيعي وسليم، وستقام مجموعة من الأعراض تظهر وارتفاع مستوى الكرياتينين هو واحد منهم. وذلك لأن الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي لإزالة الفضلات من الجسم. الناس قد حاولت بالفعل العديد من وسائل لخفض المستويات المرتفعة الكرياتينين، ولكن النتيجة النهائية ويبدو أن غير مرضية. طالما لا يمكن استرداد وظيفة الكلى، والمرضى الحصول على بعض المخاطر للفشل الكلوي وغسيل الكلى. تظهر بعض البيانات ذات الصلة أن أكثر من نصف المرضى PKD تتطور الداء الكلوي بمراحله الأخيرة قبل سن 70.

ويقول خبراء ان أهم شيء بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من كيسات الكلى هو تقليص الخراجات. هنا ينصح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. وأنواع مختلفة من الأدوية العشبية الصينية تلعب وظائف مختلفة. من خلال زيادة نفاذية جدار الكيس، وخفض النشاط خلايا بطانة 'لإفراز السوائل الكيس وتغيير الداخلي والخارجي فرق الضغط من جدار الكيس، الكيس السائل يمكن استيعابها وأخيرا يمكن إزالتها من الجسم مع البول. وفي الوقت نفسه، سيتم اختيار الأدوية العشبية الصينية التي لها وظائف مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتمتد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للالكلى التالفة من قبل الخبراء لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى . وجميع الأدوية العشبية الصينية تأتي من الطبيعة، والمرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية.

طالما يمكن استرداد وظائف الكلى، سيتم انزالها ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي. إذا كنت مهتما أيضا في الأدوية الصينية، ورحب بكم في الاتصال بنا عن طريق الطريقة التي تفضلها: استشارة مباشرة خبير الانترنت بحرية على مربع الخدمة؛ مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com؛ ترك لنا رسالة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق