احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا عن Ketosteril في الحد من ارتفاع مستويات الكرياتينين

http://www.kidney-support.org/living-with-kidney-disease/1961.html

المرضى الذين يعانون أمراض الكلى عادة استشارة أطبائهم حول هذه الأسئلة: ماذا عن ketosteril في خفض مستويات الكرياتينين عالية ومعالجة أوضاعهم؟ هنا يتوقع منك لمعرفة المزيد عن ketosteril وبعض المعلومات الأخرى المفيدة.

ملاحظة: أثناء القراءة الخاصة بك، وهناك سوف مربع خدمة جحظ، فإنه ليس الروبوت، ولكن الخبراء الحقيقيين الذين ينتظر التعامل مع لديك أي التباسات. يمكنك البدء في المحادثة بالقول "مرحبا"، وهذه الخدمة مجانية.

مقارنة مع خفض مستويات الكرياتينين عالية، ketosteril له تأثير أكثر وضوحا على الحد من مستويات عالية BUN

Ketosterils هي نظائرها خالية من النيتروجين من الأحماض الأمينية الأساسية. الأحماض الأمينية هي لبنات بناء جميع البروتينات. Ketosteril يلتقط النيتروجين داخل الجسم وتحويل أنفسهم إلى أحماض أمينية. وبالتالي منع سوء التغذية ويتم تخفيض عبء العمل في الكلى على إفراز منتجات النفايات المحتوية على النيتروجين. حتى ketosteril له تأثير واضح خفض مستويات BUN عالية.

وعادة ما يتم اقترح الناس مع ارتفاع مستويات الكرياتينين أقل النيتروجين (البروتينات) في النظام الغذائي. لكن تقييد البروتين غير المنضبط يمكن أن يؤدي إلى سوء التغذية الذي تفاقم حالة المريض العامة، وحتى يمكن أن تهدد بقاء، لذلك عادة ما يتم استخدام نظام غذائي منخفض البروتين جنبا إلى جنب مع ketosteril، والتي يمكن أن تقلل من مستويات الكرياتينين عالية لدرجة معينة.

Ketosteril يمكن أن تجعل غسيل الكلى لا بد من تأجيلها، ولكن لا يمكن تجنبها

على الرغم من ketosteril يمكن أن تبطئ تطور حالة، طالما أن تلف الكلى لا يمكن إصلاحه، وسوف تواجه مرضى الكلى غسيل الكلى عاجلا أو آجلا. إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى على نحو فعال، فقط حمية ketosteril ومعقولة ليست كافية.

هل تمانع قول المزيد عن حالتك؟ وسيقوم خبراء اعطيكم بعض الاقتراحات المهنية وخيارات العلاج الطبيعي وفقا لحالتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق