احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما عصائر الفاكهة هي جيدة لالتهاب الكلية

ما عصائر الفاكهة هي جيدة لالتهاب الكلية

ما عصائر الفاكهة يمكن أن يكون خيارا جيدا للأشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية؟ عصائر الفاكهة هي مغذية لأولئك الذين الكلى هي صحية تماما. ومع ذلك، في التهاب الكلية، وعصائر الفاكهة ليست كلها على قدم المساواة ومغذية أيضا ينبغي تجنب بعض عصائر الفاكهة.

البوتاسيوم في الفواكه

يمكن الكلى تساعد على تنظيم مستوى البوتاسيوم في body.Potassium يساعد على تنظيم ضربات القلب والحفاظ على عضلاتك healthy.If مستوى البوتاسيوم في الجسم هو أعلى من المعتاد، فإنه سوف يسبب نتائج خطيرة. بل هو الحكمة التمسك عصائر الفاكهة والبوتاسيوم المنخفض.

عصير التفاح

عصير التفاح على نسبة عالية من مركبات الألياف والمضادة للالتهابات. ويمكن أن تساعد في تخفيف التهاب الكلى في في nephritis.Meanwhile، فإنه يمكن خفض الكولسترول وتقليل خطر الاصابة مشكلة في القلب.

عصير العنب

عصير العنب يمكن أن تحفز إنتاج أكسيد النتريك الذي يساعد على الاسترخاء خلايا العضلات في الأوعية الدموية لزيادة تدفق الدم. الفلافونويد في ذلك أيضا يمكن أن يمنع التهاب.

عصير التوت

التوت يحتوي على مادة مغذية يسمى حمض يلاغيتش الذي يساعد على تحييد الجذور الحرة في الجسم لمنع damage.Also الخلية، فإنها يمكن أن غنية بفيتامين C والألياف وحمض الفوليك وفيتامين B. وجميع أنواع التوت هي جيدة للمرضى الذين يعانون من مشاكل في الكلى.

ما سبق هو مجرد توصية العامة للأشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية. كما تختلف حالة المرض من فرد إلى آخر، قد يكون بعض عصائر الفاكهة غير متوفر لك. يمكنك استشارة لنا أن نعرف إذا كان من المناسب لك.

مخاوف غسيل الكلى

في التهاب الكلية، إذا فشل الكلى للمرضى للعمل، سوف تكون هناك حاجة لغسيل الكلى. إذا كنت على غسيل الكلى، لديك لكن حذر إضافية حول كمية من السوائل. وذلك لأن كمية السوائل الزائدة قد يسبب تورم، وارتفاع ضغط الدم وغيرها من المشاكل الخطيرة. لذلك يجب الحد من كمية من عصائر الفاكهة ويمكنك تحريرها وأكله مثل البوب ​​الجليد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق