احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وسائل منع الحمل في الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى

وسائل منع الحمل في الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى

قد يحدث العقم لدى بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى، ولكن ليس كل منهم سوف تتوقف بعد children.Therefore، وسائل منع الحمل من المهم للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى الذين لا تخطط ليكون لها child.There أكثر من 10 طرق مختلفة لمنع الحمل، ومعظم من التي هي مناسبة للمرضى.

يمكن أن أساليب 1.Barrier لمنع الحمل مثل الواقي الذكري، والحجاب الحاجز أو جيري تقتل الحيوانات المنوية يكون إذا قيل تفشل الوسائل العازلة، ويمكن للمرضى اتخاذ 'صباح بعد حبوب منع الحمل "، لكنها قد تجعل المرضى المرضى وينبغي ألا تستخدم في كثير من الأحيان.

2.THE أقراص منع الحمل يمكن استخدامها في النساء مع مرض الكلى. ويعتبر ارتفاع ضغط الدم شائع في الكلى disease.Also أحد الآثار الجانبية شيوعا من وسائل منع الحمل عن طريق الفم حبوب منع الحمل هو ارتفاع ضغط الدم pressure.Therefore، عندما المرضى على حبوب منع الحمل، ينبغي أن رصد ضغط الدم الخاصة بهم closely.If اللازمة، من جرعة الدواء لل ينبغي زيادة ارتفاع ضغط الدم.

3.An لفائف داخل الرحم يمكن أن تستخدم في النساء مع disease.This الكلى هو صغير من البلاستيك وجهاز المعدنية التي يتم إدخالها في عنق الرحم. ومع ذلك، فإنه قد يتسبب في حدوث نزيف أو أثقل فترات وinfection.How للسيطرة على هذه الآثار الجانبية في حال حدوثها؟ يمكنك استشارة لنا للحصول على الجواب.

عملية قطع قناة المني يمكن استخدامها من قبل الرجال يعانون من مرض الكلى ويمكن للمرأة أن تكون sterilised.However، وبمجرد الانتهاء من الجراحة، والمرضى قد لا تكون قادرة على استعادة العادي fertility.Therefore، يجب أن تفكر مرتين قبل اتخاذ الجراحة.

هناك مجموعة متنوعة من أساليب منع الحمل المتاحة للأشخاص ذوي الكلى disease.You يجب استشارة الطبيب الذي يقرر هو واحد مناسبة لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق