احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لدليل المفاتيح العامة مع الكرياتينين 1.6

العلاج الطبيعي لدليل المفاتيح العامة مع الكرياتينين 1.6

ما هو العلاج الطبيعي لدليل المفاتيح العامة مع الكرياتينين 1.6؟ العلاج الطبيعي يعني وسيتم إنتاج أي آثار جانبية أثناء العلاج، وبالطبع كفاءة لا يمكن تجاهلها.

على الرغم من الكرياتينين 1.6 ليست عالية، ويمكن أن أقول أكثر من 40٪ من وظائف الكلى قد ضاع. لماذا يمكن أن يكون ضعف وظيفة الكلى في PKD؟ كما نعلم جميعا PKD هو مرض وراثي شائع التي تتميز بها العديد من الخراجات المتزايد على الكلى. توسيع هذه الأكياس يمكن أن تضطهد الأنسجة المحيطة بها الكلى الطبيعية، الأمر الذي يجعل تدريجيا الكلى الدماغية ونقص الأكسجين. في هذه الحالة، يمكن اختلال وظائف الكلى تدريجيا. مرة واحدة الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، والنفايات، وسوف المفرط للمياه تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين وبعض الأعراض الأخرى. لأن الكلى لدينا قدرة تعويضية قوية جدا، وسوف مستوى الكرياتينين لم ترتفع حتى تم فقدان حوالي 40-50٪ من وظائف الكلى.

على الرغم من أن اتباع نظام غذائي صحي وبعض أدوية معينة تلعب دورا معينا في خفض 1.6 الكرياتينين وتباطؤ التقدم من حالة، وأنها لا تستطيع أن تتعامل مع المشكلة من جذورها. من المعلومات المذكورة أعلاه، يمكننا أن نعرف أن وظيفة الكلى واختلال في وفتش من قبل الخراجات، بينما هو سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين بواسطة اختلال وظائف الكلى، وبالتالي فإن العلاج الطبيعي لدليل المفاتيح العامة مع الكرياتينين 1.6 ينبغي أن لديها القدرة على تقليص الخراجات واستعادة وظائف الكلى .

يستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy عادة في عيادة لعلاج PKD، والذي هو لأنه لا يمكن تحقيق المهام المذكورة أعلاه بشكل آمن وفعال. لأنه يقوم على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. المرضى PKD بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذه. مع استعادة وظيفة الكلى، والكرياتينين 1.6 فقط لا يمكن تخفيضها بشكل طبيعي، كما سيتم تجنبها بفعالية غسيل الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج الطبيعي لدليل المفاتيح العامة، أو كنت تريد أن ترى مدى وضوح تأثير العلاج من حالات الأجنبية، يمكنك ترك رسالة لنا أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق