احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف سريعة هل كد أمراض الكلى التقدم من مرحلة 4 إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

المرحلة 4 كد، وأمراض الكلى ESRDChronic هو شرط التدريجي حيث لا تعمل الكلى بشكل صحيح للحفاظ على الأشخاص الأصحاء. هناك 5 مراحل من كد. في المرحلة 4، المرضى الذين لديهم فقط 15٪ -29٪ من وظائف الكلى اليسرى. إذا كان المرض يزداد سوءا أو تركت دون علاج، وأمراض الكلى في نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) تحدث. ثم، كيف سريعة هل مرض الكلى التقدم من مرحلة إلى 4 كد الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة شخصية!

في الواقع، ليس هناك إجابة دقيقة على هذا السؤال. اعتمادا على عمر المريض وحالة طبية الكامنة، والوقت المطلوب يختلف من حالة إلى أخرى. ومع ذلك، مع العلاج الفعال والسريع، تطور المرض يمكن وقفها بالتأكيد بحيث يمكن للمرضى تجنب الفشل الكلوي.

كيفية وقف تطور المرحلة 4 كد إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟

▪ من المستحسن أن المرضى في مرحلة 4 سيطرة على ضغط الدم لديهم في مستوى صحي والذين يعانون من مرض السكري الحفاظ على مستوى السكر في الدم تحت السيطرة. تناول الأدوية وفقا لتعليمات الطبيب.

▪ اتباع نظام غذائي صحي. ممارسة الرياضة بانتظام والإقلاع عن التدخين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة:

خطة النظام الغذائي للمرحلة 4 كد والسكري

يجب أن تشرب الكثير من الماء مع المرحلة كد 4

▪ البحث عن علاج منتظم لحماية وظائف الكلى المتبقية من مزيد من الانخفاض والحد الأقصى تحسين وظائف الكلى بشكل عام. وبالتالي فإن أي تقدم مرض الكلى إلى مرحلة 5.

عموما، في علاج المرحلة كد 4، نقترح علاجا متكاملا يعرف باسم العلاج تلوث الدم. كما العلاج الأكثر تقدما لأمراض الكلى، وهذا العلاج يجمع بين أساليب تنقية الدم الشاملة والعلاجات العشبية. العديد من المرضى قد الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وقوع مع مساعدة من هذا العلاج. لمزيد من المعلومات، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق