احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي المرحلة 3 مرض الكلى المزمن

المرحلة 3 الكلوي المزمن DiseaseStage 3 مرض الكلى المزمن هي الفترة التي تشير إلى انخفاض معتدل GFR من 30 ٪ ~ 59 ٪ ، والذي هو أيضا نقطة تحول في مسار المرض الكلوي . ومع ذلك ، ما على الأرض كما هي، و كيفية علاج ذلك قدر الإمكان ؟

3 مرحلة مرض الكلى المزمن هو المرض الذي طال أمده صهر تطور الى مزيد من الوضع الحاد الذي مختلف الأعراض والمضاعفات تظهر على أنظمة متعددة و أجهزة النسبي مع انخفاض ملحوظ وظيفي كلوي . في حين أن المؤشرات غير طبيعية موجودة تدريجيا ، تظهر العديد من المظاهر السريرية إلى حد كبير مثل بيلة دموية ، بيلة بروتينية ، وذمة وارتفاع ضغط الدم ، والتعب ، وما إلى ذلك ، فإن معظم المرضى الذين هم في عجلة من امرنا للحصول على نتائج سريعة في حين بغض النظر عن الإصابات الثانوية الناتجة عن الآثار الجانبية ، والتي تبين أن تكون غير مجدية حتى يتفاقم الضرر الكلوي في المقابل. ( كيف لعلاج بك في الوقت المناسب و على نحو فعال كد ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

مقارنة مع الطرق التقليدية التي تهدف إلى السيطرة على الأعراض بدلا من علاج الأسباب الجذرية ، العلاجات الطبيعية هي أكثر الطرق ممكن المعالجة التي هي قادرة على إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى ، وبالتالي استعادة كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس وذلك ل معالجة المرحلة 3 مرض مزمن في الكلى .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الأسلوب المفضل الذي يهدف السيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، تذويب الجلطة ، وتعزيز فعالية نضح الكلى و تدهور المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي حماية الخلايا التالفة الكلوي الجوهرية ومعالجة المرحلة 3 مرض مزمن في الكلى بشكل طبيعي.

الخلايا الجذعية هي الطريقة الرائعة التي يتم تطبيقها على حل مرض المناعة الذاتية ، على سبيل المثال ، ايغا إعتلال الكلى و التهاب الكلية الذئبة ، من أجل علاج المرض الأساسي في الأساس من خلال التشخيص المناعي ، وإزالة المناعي، و انقطاع المناعة، و التسامح المناعي ، وتنظيم المناعة، و الحماية المناعية ، وبالتالي يتعافى المرحلة 3 مرض الكلى المزمن .

الى جانب ذلك، العلاج تلوث الدم و تنقية الدم هي أيضا علاجات ممكن المعالجة التي يمكن القضاء عليها بشكل فعال النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم ، وفي الوقت نفسه ، وإعادة بناء الخلايا الكلوية الجوهرية التالفة و هيكلها حديثا .

ما هي المرحلة 3 مرض الكلى المزمن ؟ قد تحصل على فكرة عامة من خلال المعلومات المذكورة أعلاه . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أو التحدث إلى الخدمة عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا للأسئلة أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق