احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج البروتين في البول في مرض الكلى السكري


بروتين في البول هو علامة نموذجية من disease.It الكلى السكري هو معجل كبير في تفاقم function.What الكلوي هو علاج البروتين في البول في مرض الكلى السكري؟

أسباب البروتين في البول في مرض الكلى السكري

الكلى لديها العديد من الأوعية الدموية الصغيرة التي النفايات مرشح والسوائل الزائدة من الدم. وفي الوقت نفسه، سيتم الاحتفاظ المواد الفعالة في الجسم مثل البروتين. ومع ذلك، يمكن أن ارتفاع نسبة السكر في الدم مرض السكري من تدمير هذه الأوعية الدموية. بمرور الوقت، سوف تفشل الكلى على أداء وظيفتها أيضا. ونتيجة لذلك، فإن كمية كبيرة من البروتين تمر عبر الأوعية الدموية الصغيرة وينتهي بهم المطاف في البول، مما أدى إلى البروتين في البول. في وقت لاحق انها قد تتوقف عن العمل تماما. وهذا ما يسمى Failure.If الكلى هناك البروتين الزائد في البول، سيحدث البول رغوي.

علاج بروتين في البول في مرض الكلى السكري

مشاهدة كم من البروتين كنت eat.Eating هو الكثير من الصعب على الكليتين، ويمكن زيادة البروتين في urine.If لديك مرض الكلى السكري، والحد من مقدار البروتين الذي تتناوله قد تساعدك الحفاظ على الكلى function.You يمكن ان نتحدث مع شركائنا المهنية الطبية على الانترنت حول مقدار البروتين هو الأفضل بالنسبة لك.

ACE مثبطات والمخدرات ARB هي الأدوية الكلاسيكية للسيطرة على ارتفاع pressure.Also الدم، وأنها تلعب دورا حيويا في السيطرة على البروتين في البول. حتى إذا كان المرضى الذين ليس لديهم ارتفاع في ضغط الدم، وتستخدم الأدوية أيضا للسيطرة على البروتين في البول.

كما البروتين في البول السكري في نتائج مرض الكلى من الأضرار التي لحقت الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين، والهدف الأساسي من العلاج هو استعادة الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين ضعف. إذا يمكن استعادة الأوعية الدموية الصغيرة، وأنها ستكون قادرة على وقف البروتين في الدم من تسرب في البول. ولذلك، سوف تسيطر البروتين في البول في مرض الكلى السكري بشكل أساسي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق