احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاجات طبيعية ل متلازمة الكلوية

علاجات طبيعية ل متلازمة الكلوية SyndromeNephrotic هي مجموعة من الأعراض المعقدة تعقيدا أن له أسباب عديدة و تتصرف بشكل رئيسي إلى أربعة مظاهر سريرية كبيرة ، الذي هو في الحقيقة قضية شائكة بالنسبة للمرضى للتعامل معها. ومع ذلك ، ما هي العلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية ؟
المتلازمة الكلوية يعكس في المقام الأول عن التغيرات المرضية مثل الكبيبي الغشاء القاعدي الكبيبي زيادة النفاذية و انخفاض معدل الترشيح الكبيبي ، والذي يظهر كما أعراض مختلفة ، على سبيل المثال ، بروتينية ، وذمة، و فرط شحميات الدم ، نقص بروتينات الدم ، الخ (ما هي أسباب أعراض مختلفة ؟ يرجى الرجوع لدينا يعيش الطبيب . )
فمن السهل للكثير من المرضى إلى اختيار الطرق التي على قاعدة الأعراض بدلا من علاج السبب الجذري عندما تكون حريصة جدا لتحقيق نتائج سريعة ، والتي قد تصبح فعالة بشكل سريع على الرغم يتحول في النهاية إلى أن تكون مفيدة مؤقتا . ما هو أسوأ من ذلك ، وبعض من الأدوية التي تهدف إلى تخفيف الأعراض هي الهرمونات ، الأدوية المثبطة للمناعة حتى المخدرات السامة للخلايا ، والتي قد تحفز جسم الإنسان ، المناعة المنخفضة ، مما تسبب في إصابات الثانوية و تفاقم الضرر الكلوي في المقابل.
ثم علاجات طبيعية ل ارتفاع متلازمة الكلوية ردا على الوقت المناسب وشرط مع مساعدة من الإجراءات الطبية والرعاية الصحية اليومية ، يتم تطبيق السابق لإصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى وذلك ل استرداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس ، في حين يهدف هذا الأخير في العلاج المساعد التي هي قادرة على تخفيف الأعراض و إبطاء تطور من متلازمة الكلوية ، وبالتالي بعلاجها بشكل طبيعي.
الإجراءات الطبية :
العلاجات الطبيعية هي الأساليب المفضلة للمرضى لعلاج الأسباب الجذرية و عكس وظائف الكلى التالفة في الوقت المناسب و على نحو فعال ، والذي يتضمن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، العلاج تلوث الدم ، والعلاج المناعي و العلاج تنقية الدم . ويركز كل من هذه على الجوانب المختلفة التي يمكن أن توفر بيئة داخلية نظيفة و توفير منصة أفضل لل علاجات المتابعة ، وبالتالي إيقاظ قدرة إعادة بناء الكلوي .
الرعاية الصحية اليومية :
فمن الضروري أن يكون هناك نظام غذائي صارم للرقابة والتي لها بعض القيود مثل انخفاض كمية من البروتين، و ملح الصوديوم والبوتاسيوم وهلم جرا . الى جانب ذلك، ممارسة المناسبة أمر ضروري إذا كان يوصي به الطبيب. في هذه الأثناء ، والمزاج الجيد والامتثال تنتمي أيضا إلى علاجات طبيعية من متلازمة الكلوية .
ما هي العلاجات الطبيعية من متلازمة الكلوية ؟ محتوى أعلاه هو خشنة للغاية بالنسبة لك ل ديهم فهم كامل . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني للحصول على مزيد من المعلومات عن أسئلة أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق