احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بديل لعملية جراحية لالكيسات الكلوية Peripelvic

بديل لعملية جراحية لPeripelvic الكلوي الكيسات الكلوية CystsPeripelvic يشير إلى الخراجات التي تقع في نقير في الكلى، يرتبط ارتباطا وثيقا مع الحوض الكلوي والكؤوس. أنها ضغط وتهجير الحوض الكلوي والأوعية الدموية عنيق. كيس كبير بل قد تبرز من نقير كلوي وتتطلب معالجة جراحية. هل هناك أي خيار بديل من دون عملية؟ الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة مجانا!
للأشخاص الذين يعانون من الكيسات الكلوية Peripelvic الذين لا يريدون للحصول على العلاج والجراحة، يمكنهم اختيار العلاج المحافظ لمنع نمو الخراجات وتقليصها في الحجم، وسوف تحصل على إصلاحه ثم الكلى التالفة تدريجيا. هنا، نود أن أعرض واحدة من مثل هذه العلاجات الطبيعية المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خيارات بديلة أخرى، لا تتردد في مراسلتنا في kidney-support@hotmail.com.
كيفية التعامل مع الكيسات الكلوية Peripelvic مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟
هذا هو نوع من تطبيق خارجي. الأدوية العشبية التي اختارتها كلى وحطمت superfinely، ولذلك فمن صغيرة بحيث يمكن أن تعم في آفة الكلوي مع مساعدة من جهاز التناضح الحديثة.
بعد الحصول على آفة الكلوي، ويمكن للمساعدة في تخفيف الدواء جدار الكيس وتوسيع الأوعية الدموية. السائل داخل الكيس يمكن أن تفرز مع الدورة الدموية من الدم الشعرية وتفريغ مع البول. بعد فترة من العلاج، ويمكن المرضى يجدون الخراجات هم الحصول على أصغر وأصغر في الحجم وظائف الكلى محمي من الواضح وتحسينها. إذا كنت ترغب في معرفة الحالات الناجحة تعامل مع العلاج لدينا، يرجى ترك رسالة في أدناه. سعداء لتبادل المعلومات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق