احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هو موافق لخذ مانغوستين لمرضى غسيل الكلى

هل هو موافق لخذ مانغوستين لغسيل الكلى PatientsMangosteen ظلت لفترة طويلة جزءا من الطب التقليدي من مختلف البلدان الآسيوية. جزء آخر من النبات، ويعامل بما في ذلك الفاكهة، ويمكن تطبيقها لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض واضطراب. في حين، هل هو موافق أن أغتنم هذه الفاكهة لمريض غسيل الكلى؟ قراءة لمعرفة الجواب.
كما كنا نعرف، حالة المريض يختلف مع حالات مختلفة، وبالتالي فإن الجواب يمكن أن يكون أيضا للتغيير. إذا كنت ترغب في الحصول على مشورة شخصية يعتمد على حالتك الخاصة، لا تتردد في التحدث مع طبيب موقعنا على الانترنت أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com. ثم طبيب الكلى لدينا كنت قريبا سوف الرد في غضون 24 ساعة.
التغذية والفوائد الصحية
- هذه الفاكهة منخفضة جدا في السعرات الحرارية ولا تحتوي على الدهون المشبعة أو الكوليسترول. ومع ذلك، فهي غنية في الكربوهيدرات والألياف الغذائية يمكن.
- وتحتوي أيضا على كمية وفيرة من الفيتامينات مثل فيتامين A، فيتامين B2 و B6 وفيتامين C، فضلا عن المعادن: مثل الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم.
- كما مصدرا كبيرا للكانثونيس، لديها خصائص مضادة للفيروسات مضاد حيوي،، والمضادة للالتهابات ومضادة للفطريات.
- ويقال أن تكون مفيدة لنظام القلب والأوعية الدموية والوقاية من الأمراض: مثل السرطان والتهاب المفاصل وارتفاع ضغط الدم، حصى الكلى، وإعتام عدسة العين، والزرق، الخ. هذه الفاكهة قد تكون مفيدة لعلاج الاكتئاب، والسمنة، وأمراض الجلد، والإسهال، والحمى والألم وهلم جرا.
بشكل عام واقترح الناس على غسيل الكلى للحد من أو تجنب تناول البوتاسيوم. لذلك، لا يتم المقترحة مانغوستين بالنسبة لأولئك مع ارتفاع مستوى البوتاسيوم في المصل. استشارة الطبيب عن أف

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق