احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يمكن توقعه مع المرحلة 5 الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى

المرحلة 5 الفشل الكلوي ، الفشل الكلوي هو DialysisStage ما يقرب من 5 خسارة كاملة من وظائف الكلى على المدى الطويل الناجمة عن أمراض الكلى المزمنة ، يقترح كيو لإدارة مع غسيل الكلى بشكل عام . ومع ذلك ، ما يمكن توقعه مع المرحلة 5 الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى؟

حسنا ، هذا هو الحال فقط ، كيو تتصرف كما تهدد الحياة نهاية مرحلة المرض الكلوي مع مختلف الأعراض والمضاعفات من أجهزة متعددة وأنظمة إذا لم يكن أي من المرضى ولا تلقي أي علاج طبي اتخاذ غسيل الكلى. ومع ذلك، يجوز العلاجات المختلفة يؤدي أيضا إلى تفاوت متوسط ​​العمر المتوقع من نوعية مختلفة و طول في مرحلة 5 الفشل الكلوي . ( البحث عن العلاج الذي يعمل على نحو أفضل بالنسبة لك)

في الواقع ، هناك العديد من الخيارات الثانوية بالنسبة لك ل تجنب غسيل الكلى بينما Therapic لديهم خبرة أفضل . مقارنة مع العلاجات الغربية تهدف الى تخفيف أي سطح الظواهر ، والعلاجات الطبيعية لديهم التفوق الهامة التي هي قادرة على معالجة الأسباب الجذرية نفرون يتعافى من قبل الخلايا التالفة جوهري الكلوي و بدقة تجديد ، مالثوس إبطاء تطور الفشل الكلوي المرحلة 5 من دون غسيل الكلى.

Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني ، على سبيل المثال ، هي واحدة من العلاجات المفضلة التي يتم تطبيقها بشكل طبيعي إلى السيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والاوكسجين ، ويقلل من استجابة التهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلوي الفعال و تتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، مالثوس إصلاح الإصابات و استعادة وظائف الكلى الكلى و علاج الفشل الكلوي في الأساس المرحلة 5 بشكل طبيعي من دون غسيل الكلى.

تلوث الدم ويشمل العلاج ملحوظا آخر طرق تنقية الدم ، والتغذية التكميلية العناصر و ظيفة إعادة البناء، كيو قادرة على القضاء على ركود الدم : مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم، و توريد أنواع مختلفة من العناصر من نقص في تدفق الدم و توقظ أبيتثر من التجديد الذاتي لجسم الإنسان وذلك ل حماية بنية ووظيفة خلايا الكلى الجوهرية وتجديد النيفرون صحية.

ما يمكن توقعه مع المرحلة 5 الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى؟ قد محتوى أعلاه تساعدك على الأمم المتحدة ل درجة معينة . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق