احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات المنزلية لخفض الكرياتينين

العلاجات المنزلية ، وانخفاض الكرياتينين الكرياتينين السفلى هي الرعاية الصحية التي تبدو بسيطة في انطباعات معظم المرضى ، ومع ذلك، فإنه هو تطور معقد نسبيا والتي تحتاج التدابير النظامية . باستثناء العلاجات الطبية في المستشفى ، ما هي العلاجات المنزلية ؟ (اختصار للتشاور المهنية . )
في الواقع ، بل هو صداع حقيقي للمرضى لخفض الكرياتينين بدقة بسبب نوبات متكررة و الإدمان على المخدرات القوية والذي كان سببه العلاجات الطبية غير فعالة وغير كافية . لذلك، يتم طالبت العلاجات المنزلية و العلاجات المساعدة التي هي على النحو التالي .
الأدوية العلمية :
الإصابة الكلوية المخدرات التي يسببها هي واحدة من العوامل التي تحفز تأثير الضرر الكلوي . وأقل وقت ممكن لاستخدام المخدرات كلى مثل صبغة الأفيون الكافورية عندما يرتفع الكرياتينين بشكل غير طبيعي .
نشط الوقاية من العدوى :
عدوى ، عامل تأثير الضرر الكلوي ، قد تعوق أيضا التقدم المحرز في خفض الكرياتينين . وينبغي تجنب الأمراض المعدية والتي هي نسبة إلى إصابات في الكلى مثل عدوى الجهاز البولي و الباردة من أجل حماية الكليتين من المزيد من الإصابات .
رقابة صارمة حمية :
المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين ينبغي تناول وجبات خفيفة للرقابة صارم مع بروتين عالي الجودة ، على نسبة معينة من تناول الملح و البيورين ، وغيرها، وذلك لخفض الكرياتينين . ( محتوى أكثر تفصيلا يرجى النقر: كيفية خفض الكرياتينين عالية في النظام الغذائي )
ممارسة المناسبة :
ممارسة الناعمة المناسبة والنوم وفيرة هي العلاجات المنزلية الأساسية للمرضى إلى انخفاض الكرياتينين . الى جانب ذلك، لا يبقون حتى وقت متأخر، و أكثر من طاقتهم .
كما واقع الأمر ، العلاجات المنزلية لا يستطيع خفض الكرياتينين إلى درجة معينة ، ومع ذلك ، فإنه لديه فعالية قليلا مقارنة مع العلاجات الطبية المناسبة .
بدلا من الطرق التقليدية التي تهدف إلى تخفيف الأعراض مؤقتا ، والمرضى الذين ينبغي أن يفضل العلاجات الطبيعية مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية ، والتي يتم تطبيقها لاسترداد كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية في الوقت المناسب و على نحو فعال ، وبالتالي علاج أمراض الكلى من أسبابه الجذرية من قبل إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى ، وذلك لخفض الكرياتينين بشكل أساسي.
إذا كنت ترغب في الحصول العلاجات الطبيعية الأكثر مناسبة في حين أخذ العلاجات المنزلية لخفض الكرياتينين ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا للأسئلة أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق