احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج المناسب من المرحلة 3 كد مع GFR 51 والكرياتينين 2.6

العلاج المناسب من المرحلة 3 كد مع GFR 51 والكرياتينين 2.6 "أنا أعاني من كد المرحلة 3. الآن وظيفة الكلى بلدي أو GFR هو 51 مع الكرياتينين 2.6. يرجى اقتراح على العلاج المناسب." بعد الحصول على هذا التحقيق من مريض واحد، ونحن نقدم المشورة على النحو التالي. يمكنك أيضا الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة شخصية.

كما قال، لديك المرحلة 3 كد مع GFR 51 والكرياتينين 2.6. حالتك شديدة جدا والآن وقد تم نصف من وظيفة الكلى التالفة. عند هذه النقطة، يجب علينا محاولة لحماية وظائف الكلى المتبقي لديك، ومنعها من دخول مرحلة أكثر تقدما. وبهذه الطريقة فقط، يمكننا تحقيق الهدف المتمثل في خفض مستوى الكرياتينين في الأساس.

للحصول على أفضل الانتعاش، كنت اقترح لإيجاد علاج كلي مع الآثار العلاجية بما في ذلك:

أولا، تعزيز الحصانة الخاصة بك ومحاولة لتصحيح الخلل المناعي أو الجهاز المناعي المختلين.

ثانيا، تعزيز الدورة الدموية الداخلية في الكلى، وأؤكد أن خلايا الكلى يمكن الحصول على تكملة ما يكفي من التغذية والأوكسجين.

وأخيرا، والقضاء على المواد الضارة من الجسم مثل الودائع مجمع المناعي، ومحاولة لإصلاح الخلايا والأنسجة الكلوية بجروح.

مع هذه العمليات، يمكننا تحقيق الهدف المتمثل في توفير وظيفة الكلى الخاص المتبقية ومحاولة تحسينه.

لعلاج السليم، والعلاج بالاعشاب الصينية المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تكون واحدة من أفضل الخيارات بالنسبة لك. وقد تم هذا العلاج أثبت سريريا أن يكون مع تأثير كبير في علاج أمراض الكلى المزمنة.

آمل أن تتمكن من البريد الالكتروني لي في ckdstage@hotmail.com مع المزيد عن حالة التفصيلية الخاصة بك، بحيث يمكن أن أشارك لك المزيد من المعلومات ذات الصلة حول الصغرى، الطب الصيني علاج Osmotherapy الطب من المرحلة 3 كد مع GFR 51 والكرياتينين 2.6.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق